تطبيقات واخبار عامة

فيديو: تحدي السرعة بين الأيفون 7 و OnePlus 3T – أيهما أفضل ؟

كثيرة هي الهواتف الرائدة، لكن من أجل الحصول على الأفضل نحتاج لمعرفة تجارب المستخدمين السابقين، والجميع يبحثون عن الهاتف الأسرع، لهذا نحن نحرص على إفادتكم بتقارير توضح مزايا الهواتف، وخاصة المقارنات والتحديات، ومعنا اليوم تحدي بين الأيفون 7 وهاتف OnePlus 3T.

تحدي السرعة بين الأيفون 7 وOnePlus 3T - أيهما أفضل ؟
تحدي السرعة بين الأيفون 7 وOnePlus 3T – أيهما أفضل ؟

لكن لماذا الحديث عن هذه المنافسات ونحن في بداية عام جديد ؟ وعلى مقربة من صدور هواتف جديدة ؟ طبعا الجميع لا ينتظرون صدور الأجهزة الجديدة، ويرغبون بالحصول على الهواتف المتوفرة حاليا، حتى الهواتف التي ستصدر قريبا، ستتأخر، خاصة هواتف آبل وشركات أخرى إلى منتصف العام الجاري !

الأيفون 7 نعرفه، لكن لماذا هاتف OnePlus 3T ؟

 نعم، الحديث عن الأيفون 7 يعني الحديث عن أحد أفضل الهواتف الذكية، من شركة عملاقة مشهورة، سواء كنت تحب الأيفون أم لا، فالجميع يعترفون بأنه هاتف يقدم أداء رائعا ومميزا، ببساطة سعره المرتفع يدل على ذلك.

لكن السؤال، لماذا يتم وضعه في منافسة مع هاتف ون بلس وهي الشركة المغمورة الجديدة في عالم الهواتف مقارنة بشركة آبل ؟ الجواب سترونه في الفيديو الذي سيتم عرضه اليوم.

لكن دعونا نؤكد لكم أن هاتف OnePlus 3T، يعتبر من بين أفضل الهواتف، واختياره من طرف المستخدمين راجع لسعره الرخيص مقارنة بهواتف مثل الأيفون 7، جالاكسي S7 أو LG G5 أو HTC 10، فسعره لا يجاوز 450 $، وهو بهذا يقارب سعره نصف سعر الهواتف السابقة المذكورة، ومنها هاتف الأيفون 7، تستطيع شراء هاتف OnePlus 3T بالإضافة إلى تذاكر طيران :)

الاختبار كالعادة من قناة Phonebuff، والتي تقوم من خلالها باختبار سرعة الهواتف من خلال فتح عدة تطبيقات، ثم معاودة فتحها ضمن جولتين، لمعرفة إمكانية الهواتف في سرعة فتح التطبيقات، وكذا المحافظة عليها تعمل في الخلفية بعد ذلك، مع احتساب أكبر عدد ممكن من التطبيقات، طبعا خلال وقت معين.

لن نطيل عليكم، ندعكم مع فيديو الاختبار:

كما هو واضح، النتيجة كانت الفوز إجمالا لصالح الأيفون 7، لكن OnePlus 3T أظهر منافسة شرسة، الفارق بينهما 12 ثانية، وعادة ضمن اختبارات سابقة، كانت هاتف OnePlus 3T يفوز على المنافسين بفارق بسيط، على كل حال، سيكون أمام المستخدمين الآن التريث عند البحث عن هاتف جيد، فبسعر الأيفون 7 يمكنك الحصول على هاتف OnePlus 3T مع توفير نصف المبلغ الآخر في حاجات أخرى.

ما رأيك في هذا التحدي ؟ هل تعتقد أن هاتف OnePlus 3T مميز فعلا ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. الايفون ممتاز لاكن فرق السعر خرافي مقابل 12 ثانيه أن كان هذا الاختبار صحيح. ون بلاس شركة عملاقه الهاتف خرافي بإمكانيات قويه جدا من افضل هواتف الاندرويد شريحتين اتصال . بعد تجربتي للجهازين ون بلاس أفضل بكثير…. رأي خاص

  2. الايفون لا يختلف عليه اثنان..

    من ناحية التصميم وثبات النظام والإمكانيات العالية في الأداء والحماية القصوى..

  3. I can sell you a 1997 Toyota Corolla for 1 million USD while selling the same car to your neighbors for 3k USD (And with the option to change its color, tires, stereo and more without an additional penny). Where is the luxury there? That’s called a scam my friend. dont say its high price is a proof of good quality

  4. بالنسبة لي المشكلة في الأندرويد وليست في نوع الهواتف المتوفرة لهذا النظام.
    لا مقارنة مع نظام أبل حتى مع التحديثات الأخيرة السيئة.

  5. كل هاتف وله مواصفات خاصه لكن بالنسبه لي يبقى الايفون الافضل والدليل اني لا زلت استخدم الايفون 4s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق