اخبار الأندرويد

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

يبدو أن سامسونج ستعاني من مشكلة جديدة خلال هذه الفترة، المشكلة متعلقة بهاتف جالاكسي S7 إدج، حيث ظهر الكثير من الشكاوى حول ظهور خط وردي في شاشة الجهاز.

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج
ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

ضمن تقارير جديدة، فإن هاتف سامسونج Galaxy S7 Edge يعاني من مشكلة يمكن وصفها بالخطيرة، وهي متعلقة بشاشة الجهاز، حيث وكما ترون في الصورة السابقة، ظهور خط وردي، يمتد من رمز البطارية في الشاشة إلى أسفلها، وهو ما يفسد تجربة استخدام الشاشة، ويزعج أي مستخدم حتما.

هذه المشكلة تم رصدها من طرف عدة مستخدمين قدموا نفس الشكوى وبنفس المشكلة ومن عدة دول مختلفة، ويبدو أن المشكلة ظهرت منذ فترة عند مستخدمين مختلفين، لكن تم تجميع هذه الشكوى في تقرير جديد واضح، ومع زيادة عدد المتضررين، فيبدو أن هذه المشكلة ستتحول إلى هاجس بالنسبة لشركة سامسونج.

ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج
ظهور مشكلة الخط الوردي في شاشة هاتف جالكسي S7 ادج

لحد الآن سامسونج لم تعلق عن هذا الأمر، ولا نعلم هل المشكلة ظهرت بعد إطلاق سامسونج تحديث الأندرويد نوجا للجهاز، لكن بحسب الشكاوى التي تم رصدها، فالمشكلة قديمة منذ قرابة عام، لكن في الآونة الأخيرة تم تسجيل العديد من الشكاوى، بالتالي قد تكون مشكلة متعلقة بالشاشة.

في حال لم تكن المشكلة متعلقة بالشاشة، فنتوقع أن تكون مجرد تعارض برمجي في نظام عرض ألوان الشاشة، ومن الممكن حلها بسهولة، لكن نحن ننتظر تعليق سامسونج على الأمر، أو فحص الأمر بشكل مفصل وإيجاد أسباب المشكلة والحلول اللازمة.

هل تملك هاتف Galaxy S7 Edge ؟ هل تعاني من المشكلة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫16 تعليقات

  1. هذا الممشكلة ظاهرة معا منذ عامين عند شراء S6 Edeg Plus وبعدها اصبحة الشاشة سوداء من النصف وتتحول اللون الابيض احيانا

  2. ام يظهر اي شيء معي جهاز s6 edge ولم اعاني من أي مشكلة في الشاشه إطلاق معي الآن حوالي سنتين… أعتقد أنها عصابه لمحاولة تشويه شركة سامسونج

  3. عندي الجهاز من وقت نزولة السوق وما صارت معي المشكلة . المشكلة في بعض الاجهزة فقط ويتم حلها احيانا عن طريق الدخول الى اختبارات الهاتف *#0*# والنقر ع الالوان ..

  4. مرحبا .. المشكله موجوده عندي على نفس الهاتف ولكن على شكل خطوط أفقيه وليس خط واحد ، حوالي أربعه إلى خمسة خطوط وبعدة ألوان مختلفه وتم التواصل مع مكتبة جرير وهو المكان الذي إشتريت منه الهاتف وأوضح بأنه فعلاً توجد هذه المشكله وطلب مني إزالة كل متعلقاتي من الهاتف وإحضاره لتبديل الشاشة .. وإن شاء الله سأذهب له الإسبوع المقبل بإذن الله تعالى لتبديلها .. والله أعلم المشكله من الشاشه ولا من السوفت وير .. المشكله إني وضعت عيني على الإس 8 وبدأت أقلق ..

  5. هالمشكلة ظاهرة عندي بS6 ادج لها أكثر من أربع شهور بدون سبب .. وتطلع وتختفي لما ألمس أعلى الشاشة ، الجديد الآن صار فيه خط أخضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى