اخبار الأندرويد

شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف U Ultra بشاشة كبيرة

مع بداية عام 2017، يبدو أن لدى شركة HTC ما ستكشف عنه قريبا، التسريبات بدأت تتضح، والوقت ينفد، فلم يبق الكثير عن موعد الشركة الرسمي للكشف عن جديدها، ومعنا اليوم تفاصيل هاتف جديد.

شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف U Ultra بشاشة كبيرة
شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف U Ultra بشاشة كبيرة

الهاتف الجديد القادم من الشركة يحمل اسم HTC U Ultra، لطالما ارتبط وصف ألترا بالهواتف المميزة من حيث التصميم والمزايا التقنية، ويبدو أن شركة HTC لديها فعلا هذا الهاتف، وتستعد للكشف عنه.

هذا ما أكده حساب التسريبات الشهير OnLeaks، والذي أكد أن الشركة تعمل على هاتف جديد كبير ضمن فئة الفابلت، حيث سيحمل شاشة بمقاس 6 إنش:

الهاتف معروف بإسمين رمزيين، Ocean Note أو U Ultra، وكما أكد صاحب التسريب، فإن الهاتف سينتمي ضمن فئة الفابلت، بالإضافة إلى أنه لن يحوي منفذ السماعات الكلاسيكي 3.5 ملم، وهذه صورة للهاتف مسربة:

هاتف HTC Ocean Note أو U Ultra
هاتف HTC Ocean Note أو U Ultra

طبعا لن نذهب بعيدا، منذ فترة نشرت HTC دعوة لحدث خاص بها يوم 12 يناير، وإن تذكرتم معنا فإن بطاقة الحدث كانت تحوي حرف U كبير، فلعل هذا هو الهاتف المقصود، والذي ستكشف عنه الشركة يوم 12 يناير، أي بعد أيام إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى