تطبيقات واخبار عامة

ستة على ستة – لعبة التركيز والتحدي والفطنة العربية – مميزة مفيدة ومجانية !

رياضة العقل كرياضة العضلات والبدن، دوما نفيدكم ببعض التطبيقات المفيدة في هذا المجال، واليوم معنا إحدى الألعاب الجديدة المميزة، وهي لعبة ستة على ستة.

ستة على ستة - لعبة التركيز والتحدي والفطنة العربية
ستة على ستة – لعبة التركيز والتحدي والفطنة العربية

لعبة ستة على ستة، ستجعلك تغوص في عالم كبير من التحدي، ستكون بحاجة لاستحضار جميع قدراتك الذهنية، التركيز، الانتباه، الفطنة، وبطبيعة الحال حدة البصر، والسرعة، وهذا كله يضمن لك التحدي اللازم.

ضمن هذه اللعبة سيتم عرض الكثير من الأشكال، ويطلب منك إيجاد شيء معين، وسيكون عليك إيجاده ضمن الكثير من الأشياء الأخرى، بطبيعة الحال عليك التركيز وعدم الضغط على شيء آخر، والوقت هو الفيصل والحاسم في تجميع النقاط، وبهذا فإن لعبة ستة على ستة مناسبة للكبار والصغار على حد سواء.

اللعبة متوافقة مع أجهزة الأيفون وكذلك الآيباد والأيبود تتش، وأيضا أجهزة الأندرويد هواتف ولوحيات، مع العلم أنها متوفرة بشكل مجاني دون أي محتوى مدفوع.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.04 (ظهر في تاريخ 23-01-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.06 (ظهر في تاريخ 17-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 70.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 60 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استمتع مع هذه اللعبة المميزة، مع التحدي الذي ستعيشه معها، كل شيء سيكون ممتعا.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Finjan Tech

السعر : مجانية


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Finjan Apps 

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

ستة على ستة - لعبة التركيز والتحدي والفطنة العربية
ستة على ستة – لعبة التركيز والتحدي والفطنة العربية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى