اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها جالكسي C7 Pro

بالنسبة لشركة سامسونج، فإطلاق العديد من الهواتف المميزة هو من أهم الخطوات التي تحرص عليها من أجل تحقيق مبيعات ممتازة، وسلسلة جالاكسي C من بين أحدث ما أطلقته سامسونج، وها هي ذي تدعمها بهاتف جديد، وهو جالاكسي C7 Pro.

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها جالكسي C7 Pro
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها جالكسي C7 Pro

بداية عام 2017 ستكون جيدة مع سامسونج، والبداية كما عرفتم كانت مع هاتف Galaxy C7 Pro والذي خلال الفترة الماضية أفدناكم بعدة تسريبات بخصوصه، وأكدنا لكم في آخر مقال يخصه أن سامسونج ستكشف عن الجهاز خلال شهر يناير – جانفي الحالي.

وهو فعلا ما قامت به الشركة، ودعونا نذكركم أن هذه نسخة احترافية من هاتف جالاكسي C7، والنسخة الاحترافية تحمل الزيادة Pro في الإسم، وطبعا تختلف في المزايا التقنية والتصميم، أما التصميم فكما ترون في الصورة السابقة، حاولت سامسونج إيجاد تصميم خاص بها من خلال توزيع خطوط الهوائيات بطريقة مغايرة لباقي الشركات.

أم المزايا التقنية فقد كانت كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 626 ثماني النواة بسرعة تردد 2.21 GHz.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • حساس البصمات:
  • منفذ USB Type-C
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.
  • نظام الأندرويد 6.0.1
هاتف Galaxy C7 Pro
هاتف Galaxy C7 Pro

اعتماد سامسونج على معالج بسرعة معالجة أكبر، وكذلك كاميرا أمامية بدقة أعلى، سيجعل للهاتف قبولا، أما السعر فلم يتم تحديده، مع ذلك فقد يكون في حدود 400 دولار، مع الإشارة إلى أن موعد الكشف عن الهاتف سيكون بتاريخ 16 يناير الجاري ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق