اخبار الأندرويد

رصد صورة ومميزات هاتف LeEco X10 ضمن اختبار الأداء

تحاول شركة LeEco أن تكون مميزة وقوية من خلال الأجهزة التي تقوم بإطلاقها، وفي كل مرة تؤكد لنا ذلك، تسريب اليوم يشير إلى هاتف جديد مميز قادم عن قريب.

رصد صورة ومميزات هاتف LeEco X10 ضمن اختبار الأداء
رصد صورة ومميزات هاتف LeEco X10 ضمن اختبار الأداء

الجهاز الذي ترونه في الصورة يحمل الاسم LeEco X10، وهو الهاتف الذي تم رصد بعض تفاصيله خلال شهر نوفمبر الماضي، وكان يحمل الموديل رقم LeEco Le X850، وتم لاحقا تأكيد وجوده من خلال منظمة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية TENAA، واليوم تم تأكيد المزايا التقنية الخاصة بالجهاز من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench.

من خلال منصة اختبار الأداء تم تأكيد المزايا التقنية التالية للهاتف وهي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 820 بسرعة 2.35 GHz.
  • معالج رسوميات: Adreno 530
  • رام بسعة 4 و 6 جيجا.
  • سعة تخزينية 32 و64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل لكل واحدة.
  • كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل لكل منهما.
  • بطارية سعة 3900 ميلي أمبير.
  • يدعم الشحن السريع.
رصد صورة ومميزات هاتف LeEco X10 ضمن اختبار الأداء
رصد صورة ومميزات هاتف LeEco X10 ضمن اختبار الأداء

الجهاز من خلال هذه المزايا التقنية سيكون من بين الهواتف المميزة فعلا، كاميرا مزدوجة من الخلف، وكذلك دعمه بكاميرا أمامية مزدوجة من الأمام، مع رام سعة 4 أو 6 جيجا، كل هذا سيساعد على كسب الجهاز مبيعات ممتازة في حال استطاعت الشركة تقديمه بسعر ممتاز، مع العلم أن تصميمه جذاب كما تشاهدون في الصورة السابقة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى