اخبار الأندرويد

جوجل تبدأ إطلاق ميزة Instant Apps لتجربة التطبيقات دون تنزيلها

تعمل جوجل وبشكل مستمر على دعم نظام الاندرويد بأفضل المزايا، ومع الإصدار السابع أو أندرويد نوجا قامت جوجل بإضافة العديد من المزايا، ونحن اليوم سنخبركم عن إحدى هذه المزايا التي وفرتها جوجل.

جوجل تبدأ إطلاق ميزة Instant Apps لتجريب التطبيقات دون تنزيلها
جوجل تبدأ إطلاق ميزة Instant Apps لتجريب التطبيقات دون تنزيلها

الميزة الجديدة التي وفرتها جوجل هي Instant Apps، والتي تتيح للمستخدم إمكانية الحصول على استخدام التطبيقات الرسمية دون الحاجة لتنزيلها، بتوضيح أكثر ستغني المستخدم عن البحث عن التطبيق في متجر التطبيقات وتنزيله، لكن تعطيه فرصة لتجربته.

دعونا نشرح الأمر بشكل أفضل، وأنت تتصفح مواقع رسمية معينة، وكان لذلك الموقع تطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي، فإنه وكما يعلم الجميع تظهر للمستخدم شريط بالضغط عليه يقوده لمتجر جوجل بلاي لتنزيل التطبيق الرسمي، بدلا من استخدام الموقع، لكن مع ميزة Instant Apps، يمكن للمستخدم الآن الحصول على تجربة التطبيق الرسمي دون الحاجة لتنزيله.

بحيث تتيح هذه الميزة تنزيل جزء من التطبيق الرسمي، ومن خلاله يمكن للمستخدم إكمال تصفحه للمحتوى، وفي حال أراد تنزيل التطبيق الرسمي يمكنه ذلك، وتفيد هذه الميزة في ربح الوقت وعدم تضييع إمكانية الاستخدام الجيد بالنسبة للمستخدم.

هذه الميزة متوفرة حاليا في بعض التطبيقات فقط مثل Buzzfeed وWish وأيضا Periscope، ومن المنتظر أن تقوم باقي الشركات والمطورين بدعم الميزة في تطبيقاتهم ومواقعهم، وهذا يحتاج بعض الوقت حتى تصل لجميع المستخدمين، لأنها في فترة تجريبية.

شاهدوا الفيديو التالي لفهم ميزة Instant Apps بشكل أفضل:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    ممتاز، عمل رائع وفيه فائدة للجميع يعني بدون تضييع الوقت فإذاًمبروك مسبقا لمستعملي نظام الأندرويد وأنا واحد منهم
    شكراً لكل فريق أخبار التطبيقات
    السلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى