السيديا

ثلاث أدوات سيديا – أضف مزايا مفيدة ومطلوبة بصورة ملحة لجهازك !

الجيلبريك متوفر لبعص نسخ iOS، وإن كان غير كاملا، ويحتاج إلى الحذر، لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك.

أداة Wijoin لإشعارك بشبكة الواي فاي المتصل بها
أداة Wijoin لإشعارك بشبكة الواي فاي المتصل بها

1-أداة Wijoin لإشعارك بشبكة الواي فاي المتصل بها

هذه الأداة تقدم ميزة خفيفة ظريفة، ربما لا ينتبه إليها الكثيرون، باختصار تضيف لك إشعارا في حال تم الاتصال بشبكة واي فاي معينة، نعم مجرد تخبرك باسم الشبكة من خلال إشعار يظهر أسفل الشاشة، لكن في ماذا يفيدك هذا ؟

نعم هذا مفيد جدا، في كثير من الأحيان تكون في مكان يتوفر على عديد من شبكات الواي فاي، وأنت معتاد على الاتصال بشبكة معينة، ولكن النظام يتصل بأخرى دون أن تنتبه أنت، هنا يأتي دور هذه الأداة في إشعارك بالشبكة التي تم الاتصال بها دون أن تشعر.

هل أنت مهتم بالحصول على أداة Wijoin ؟ يمكنك تثبيتها من سيديا مجانا.

أداة Universal Video Downloader Plus لتنزيل مقاطع الفيديو
أداة Universal Video Downloader Plus لتنزيل مقاطع الفيديو

2- أداة Universal Video Downloader Plus لتنزيل مقاطع الفيديو

تضمن لك هذه الأداة إضافة ميزة تنزيل مقاطع الفيديو من خلال التطبيقات المختلفة، فمثلا وأنت تشاهد مقطع فيديو عبر تطبيق تويت بوت أو غيره، فإن هذه الأداة تضيف لك خيار تنزيل المقطع وحفظه في جهازك.

الأداة سهلة وبسيطة، يكفي تحميلها، لتظهر لك الخيارات لاحقا إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو المنزلة، التنزيلات وإدارتها، التطبيقات المدعومة، والإعدادات التي تتيح لك اختيار جودة ودقة الفيديو وغير ذلك.

هل أعجبتك أداة Universal Video Downloader Plus؟ يمكنك الحصول عليها من سيديا مجانا.

أداة Safari Downloader+ لتنزيل الملفات عبر متصفح سفاري
أداة Safari Downloader+ لتنزيل الملفات عبر متصفح سفاري

3- أداة Safari Downloader+ لتنزيل الملفات عبر متصفح سفاري

تريد تنزيل الملفات المختلفة عبر متصفح سفاري ؟ مثل الفيديو خاصة ؟ هذه الأداة تسمح لك بذلك، تتيح لك ميزة تنزيل الملفات وإدارتها، بالنسبة لمقاطع الفيديو فالأداة تدعم أشهر منصات الفيديو مثل يوتوب وغيره، مع تحديد دقة الفيديو المراد تنزيله، كل ذلك بسهولة وبساطة، مع مدير ملفات بكل التفاصيل.

هل أعجبتك أداة Safari Downloader+ ؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. انا عندي جيلبريك القديم والمغبر 2.8 بس انا بنتظار الجديد ومشكورين على الأدوات الصراحه عندي سورس المطور انزل اللي ابيه من اي تطبيق يتيوب تويتر فيس بوك وغيره والحمدلله

  2. اڶـسْـﻸمُ عـلْـيٌكم ورَحْـمـٌھُ الـلّـھ وبرَكَـاتھ

    بارك الله فيكم وفي ابداعاتكم

    هل نزل جيلبريك الاصدار 10.1 و 10.2 بدون مشاكل
    ارجو من الجميع الافادة ولكم الشكر سلفاً

    1. ما زال الجلبريك تجريبي على نسخه 10.0 الى 10.1.1 ولا يوجد جلبريك مستقر حاليا في نسخه ios 10.1.1 و ios 10.2

      نسألكم الدعاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق