اخبار الأندرويد

تقرير – جوجل و LG ستطلقان ساعتين بنظام الأندرويد وير قريبا

محبي الأندرويد، إن كان منكم محب للساعات الذكية، ولم تعجبه الساعات المتوفرة حاليا، أو لا توفر المزايا الجيدة المطلوبة، نود إخباركم أن جوجل فكرت فيكم، وها هي ذي تعمل على ساعتين بنظام الأندرويد، والموعد قريبا جدا.

تقرير - جوجل و LG ستطلقان ساعتين بنظام الأندرويد وير قريبا
تقرير – جوجل و LG ستطلقان ساعتين بنظام الأندرويد وير قريبا

في الصيف الماضي كشفت جوجل عن نظام الأندرويد وير 2.0. المخصص للساعات الذكية، ولكن للأسف وخلال العام الماضي لم نشهد أي ساعات ذكية تعمل بهذا النظام، وبخاصة الموجهة لعموم المستخدمين، سوى ساعة شركة Asus وهي ساعة ZenWatch 3، أما باقي الشركات مثل موتورولا، LG، هواوي لم تقم حاليا بالكشف عن الجيل الجديد من ساعاتها.

 لهذا جوجل تنوي إعادة تنشيط هذا السوق من جديد، وذلك بإطلاقها ساعات من تطويرها، ولكن من تصنيع شركة LG، تماما كما فعلت مع سلسلة نيكسس، وبحسب آخر التسريبات فإن الساعة الأولى ستحمل إسم Watch Sport، وهي التي ستدعم شاشة دائرية بدقة 480×480 بيكسل، مع رام ذات سعة 768 ميجا، مع سعة تخزينية 4 جيجا.

من المتوقع أن تعلن جوجل عن هذين الساعتين يوم 9 فبراير، وهو الموعد الذي ستكشف فيه أيضا عن نظام الأندرويد وير 2.0، وبعدها بشهر من المتوقع أن تكشف آبل عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية، فهل ستكون المنافسة قوية بينهما ؟ هذا ما سنتعرف عليه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى