اخبار التطبيقات

تطبيق Voice Translate للترجمة الصوتية مباشرة مع دعم العربية، مميز مفيد وعملي، مجانا

بعد وصول تقنية الكتابة إلى ذروتها، وصلنا الآن إلى تقنية جديدة مهمة وهي تحويل الصوت إلى كتابة، وترجمته، معنا اليوم تطبيق Voice Translate الذي سيوفر لكم هذه الميزة المهمة والرائعة.

تطبيق Voice Translate وسيلتك للترجمة الصوتية والكتابية
تطبيق Voice Translate وسيلتك للترجمة الصوتية والكتابية

ونحن في عالم الذي أصبح يوصف بالقرية الصغيرة، قد نلتقي بالكثير من الناس يتحدثون بلغات مختلفة عما قد نجيده ونعرفه، وقد لا تجد طريقة ترجمة فورية مناسبة، هنا تأتي فائدة تطبيق Voice Translate، فهو الذي سيكون المترجم الخاص بك.

أفضل ميزات التطبيق مقارنة بغيره أنه يدعم أكثر من 90 لغة عالمية؛ طبعا من بينها اللغة العربية، حيث تستطيع أن تتكلم فقط ليقوم هو بتحويل كلامك إلى نصوص مكتوبة، وإن أردت ترجمتها إلى لغة أخرى يدعمها التطبيق، فسيقوم بذلك بكل سهولة، بالمقابل فإن كل ما سبق يمكنك القيام به بكل سهولة وبساطة مع واجهة سهلة الاستخدام.

أهم ميزات التطبيق:

  • ترجمة الكلام المنطوق مباشرة.
  • إمكانية الدردشة والتطبيق يترجم للمتحدثين.
  • واجهة بسيطة تجعل استخدام التطبيق سهلا.
  • إمكانية مشاركة الكلام المترجم عبر الشبكات الاجتماعية أو الايميل.
  • يدعم أكثر من 90 لغة منها العربية.

مع هذا التطبيق يمكنك تعلم اللغة من خلال الأصوات وترجمتها مباشرة، الحصول على مترجم متنقل دون الحاجة للكتابة، بل ترجمة الأصوات مباشرة، بالتالي كل لغات العالم بين يديك !

عرض خاص: يمكنك الاستفادة الآن من التطبيق مجانا، بعد أن كان سعره 4.99$، العرض محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 2.1.5 (ظهر في تاريخ 24-11-2016)

الحجم باجهزة ابل: 16.3 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

فقط تكلم وسيقوم هذا التطبيق بالترجمة للغة التي تريدها بكل سهولة وبساطة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Ivo Valcic

السعر : مجانا لوقت محدود 

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.orgg وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappsss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Voice Translate لتحويل الأصوات إلى كتابة وترجمتها
تطبيق Voice Translate لتحويل الأصوات إلى كتابة وترجمتها
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بما ان التتطبيقات متشابه حتى في الاسم ف المشكلة الوحيدة أن أغلب المواقع تضع الموضوع واسم التطبيق ولكنها لاتضع صورة التطبيق ,,العنوان وحدة لايكفي ..وهذا ليس في موضوعكم فقط بل أغلب المواقع ..
    الان دخلت على سوق جوجل ووجد اسماءا قريبة جدا من التطبيق فاحترت في تحميل أيهم … أتمنى أن تضعوا صورة التطبيق لنعلم ان كان اختارنا صحيح أم لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق