تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Quran Pro قران برو – تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية رائعة وشاملة !

ارتباط الإنسان بحياته الدنيا أمر مشروع، دون نسيان حياته الروحية، وروحه لا تجد أي راحة دون اللجوء إلى القرآن الكريم، الأذكار، الدعاء، تنظيم حياتك المادية والروحية، لذا سيكون معنا اليوم تطبيق Quran Pro للقرآن الكريم، وغيره من المحتوى المفيد جدا.

تطبيق Quran Pro - تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية
تطبيق Quran Pro – تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية

كما عرفتم، معنا اليوم تطبيق Quran Pro أو قرآن برو، والذي يعرض أفضل كتاب، وأجمل كلام، القرآن الكريم، حيث ستجد في تطبيق تطبيق Quran Pro مصحفك الإلكتروني الذكي، الذي كنت تبحث عنه، سواء لجهازك الأيفون والآيباد، أو لهاتفك الأندرويد وجهاز اللوحي أيضا.

تطبيق Quran Pro عالمي فعلا، لأنه كما سيكون مناسبا للمستخدمين العرب، أو القادرين على فهم العربية، أيضا يتيح للمسلمين الجدد غير الناطقين بالعربية، فهم معاني القرآن الكريم، حيث يوفر تطبيق Quran Pro ميزة القراءة باللغة العربية، مع استعراض ترجمة صوتية مصاحبة بلغات مختلفة مثل الإنجليزية، والفرنسية واللغة الأردية.

فضلا عما سبق من الترجمة الصوتية، يوفر التطبيق أيضا الترجمات الكتابية المصاحبة الداعمة لأكثر من 30 لغة عالمية.

تطبيق Quran Pro - تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية
تطبيق Quran Pro – تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية

ما يميز تطبيق Quran Pro أنه يحوي واجهة جميلة، تجعل المستخدم قادرا على الاستفادة التامة من مزايا التطبيق، الوصول إلى ما يريد، دون الضياع هنا وهناك بين الخيارات المختلفة، فعند فتح التطبيق سيتم استعراض تبويبات مختلفة مثل الاستماع للقرآن الكريم بأصوات قراء العالم الإسلامي مع إمكانية تنزيل القراءات، أو العمل في الخلفية.

أكثر من ذلك يمكن قراءة التفسير الخاص بالآيات، أو الاستماع إلى الرقية الشرعية، فضلا عن إمكانية الوصول إلى تبويب الأدعية، الذي يستعرض صحيح الأدعية المختلفة.

تطبيق Quran Pro - تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية
تطبيق Quran Pro – تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية

فضلا عن ذلك، يتيح تطبيق Quran Pro إمكانية قراءة القرآن الكريم كأنك تمسك بأي مصحف، تقليب الصفحات، حفظ مواضع التوقف، والمواصلة منها لاحقا، تماما وكأنك تحمل بين يديك مصحف كريم.

تطبيق Quran Pro كما ذكرنا لكم يدعم أجهزة الأيفون والآيباد، بالإضافة إلى هواتف ولوحيات الأندرويد، ويمكنكم تنزيله مجانا، والاستفادة منه بشكل مباشر، مع العلم أن التطبيق يحظى بتحديثات بشكل دوري، مما يتيح لكم الحصول على مزايا جديدة في كل مرة.

هذا التطبيق تم تطويره بواسطة شركة Quanticapps، لمزيد من المعلومات والتواصل مع الشركة لأي ملاحظات يمكنكم ذلك من خلال التالي:

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/quanticappsIslam

حساب تويتر: https://twitter.com/QuanticAppIslam/

حساب انستغرام: https://www.instagram.com/quanticappsislam/

الموقع الرسمي: http://islam.quanticapps.com/

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والايباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 4.11 (ظهر في تاريخ 15-07-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.7.14 (ظهر في تاريخ 04-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 140 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 90 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لقراءة القرآن الكريم، الاستماع إليه، الوصول إلى أهم المزايا المتعلقة بذلك، تطبيق قرآن برو هو الخيار الأفضل من بين التطبيقات المتوفرة.

تنزيل تطبيق Quran Pro لأجهزة ابل:

المبرمج: Quanticapps 

السعر : مجاني


تنزيل تطبيق Quran Pro لأجهزة الأندرويد:

المبرمج: Quanticapps 

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Quran Pro - تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية
تطبيق Quran Pro – تطبيق إسلامي منوع بين يديك بمزايا احترافية

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى