اخبار التطبيقات

تطبيق شحن رصيد للمتجر – اشحن رصيد حسابك ايتونز بدون بطاقة ائتمان

رغم انتشار أجهزة الأيفون والآيباد، والتي تحوي متجر تطبيقات (App Store)، وهو ما نسميه متجر الذهب، لأنه يحوي الكثير من التطبيقات، لكن المميز منها مدفوع، أو فيه محتوى مدفوع (غير مجاني)، والمشكلة أن كثيرا من المستخدمين في البلدان العربية لا يملكون طريقة الدفع المناسبة، هنا الحل سيتوفر بكم مع تطبيق شحن رصيد للمتجر.

تطبيق شحن رصيد للمتجر - اشحن رصيد حسابك ايتونز دون بطاقة ائتمان
تطبيق شحن رصيد للمتجر – اشحن رصيد حسابك ايتونز دون بطاقة ائتمان

مع تطبيق شحن رصيد للمتجر، يمكن لجميع المستخدمين شحن رصيد حسابهم في متجر التطبيقات بكل سهولة وبساطة، بعيدا عن تعقيدات البنوك، بطاقات الإئتمان، يمكنك شحن رصيدك بالمبلغ الذي يناسبك دون أي شروط أو قيود لاحقة.

ماذا تستفيد من هذا الرصيد:

  • يمكنك شراء التطبيقات (برامج وألعاب) المدفوعة أي غير المجانية.
  • يمكنك شراء المحتوى المدفوع في التطبيقات المختلفة.
  • يتيح لك الاشتراك في خدمات تقدمها آبل من خلال الأيتونز.

كيفية شحن رصيدك عبر تطبيق شحن رصيد للمتجر:

كل ما عليك هو تنزيل تطبيق شحن رصيد للمتجر، مطالعة التنبيه الخاص بعملية ما قبل الشراء، وبعد ذلك تقدم الطلب من خلال التطبيق نفسه، وستحصل على الرصيد الخاص بك عبارة عن كود يمكنك وضعه في حسابك الأيتونز أو الأبستور، وبعد ذلك يمكنك استخدامه في تنزيل التطبيقات المدفوعة أو شراء المحتوى المدفوع أو كل ما تحتاجه.

هذه الخدمة متاحة لمستخدمي أجهزة الأيفون والآيباد وكذلك الأيبود تتش، وبطبيعة الحال يمكنك تنزيل تطبيق شحن رصيد للمتجر والاستفادة منها بكل سهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.3 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.1 (ظهر في تاريخ 17-01-2017)

الحجم باجهزة ابل: 25.8 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

بعيدا عن تعقيدات البنوك، الآن تستطيع الحصول على خدمة شحن رصيدك في الأيتونز بكل سهولة.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: gathowan al shammari

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫20 تعليقات

  1. شحنت بطاقة أيتونز ب ١٠٠ دولار وللاسف ما استفدت منها
    معاني في أمس الحاجة لها
    لقد نسيت الإجابة على أسئلة أمان متجر الأبستور

    1. يمكنك الاتصال على دعم ابل على هذا الرقم
      800 8449724

      طبعا الدعم باللغه العربيه
      ويمكنك شرح المشكله وراح يحلونها لك

  2. لو سمحت آخر تعليق لي لا تنشره لاني كنت اتابع مقال ثاني ودخلت بالغلط وعلقت انه مجاني لان الفكرة كانت برأسي دون انتباه مني ولكم الشكر

  3. البرنامج فكرته قديمه يعني مش جديده هي نفسها بس الفرق ان صاحب البرنامج وسيط او شي من هذا القبيل
    توقعت فكره جديده كنت أتمنى ألقى برنامج عربي تقدر عن طريقة تشحن حساب المتجر عن طريق بطائق الشحن موبايلي و الاتصالات و زين بس للأسف مالقيت أتوقع الفكره راح تكون جديده ومافيه برنامج زي كذا لان صراحه سالفة بطائق الائتمان بنخاف منها حتى لو كان المتجر مضمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق