اخبار الأندرويد

تسريب لصور الحقيقية لهاتف جالكسي C7 Pro والمواصفات التقنية

سامسونج تريد المحافظة على مكانها كأول شركة من حيث مبيعات الهواتف، لذلك تخطط لإطلاق العديد من الهواتف، وضمن سلسلة جالاكسي C، هناك هاتف جديد قادم قريبا، وهو Galaxy C7 Pro معنا اليوم تفاصيله.

تسريب لصور الحقيقية لهاتف Galaxy C7 Pro والمواصفات التقنية
تسريب لصور الحقيقية لهاتف Galaxy C7 Pro والمواصفات التقنية

التسريبات تبدأ ضعيفة ثم تصبح أقوى فأقوى، ونفس الأمر مع أغلب الشركات، وهاتف Galaxy C7 Pro كان كذلك، فبداية التسريبات كانت مع منصة اختبار الأداء GFXBench، ثم بعد ذلك حصلنا على الصور الصحافية والمزايا التقنية لهاتف من خلال منظمة الاتصالات الصينية ومطابقة المواصفات المعروفة اختصارا بـ TENAA.

بطبيعة الحال التسريبات السابقة كانت كافية لتعطينا تصور كامل حول الجهاز، المواصفات، التصميم، لكن مع الصور الحقيقية المسربة اليوم، نحصل على نظرة تأكيدية حول ماهية الجهاز وفق العناصر المذكورة آنفا.

صورة هاتف Galaxy C7 Pro
صورة هاتف Galaxy C7 Pro

الجديد في تسريبات اليوم، تأكيد أن الجهاز يحمل منفذ USB Type-C، مما يؤكد ما سبق تسريبه حول أن الجهاز يدعم الشحن السريع بتقنية Quick Charge 3.0، وهذا أمر منطقي بعد تسريب صور اليوم، وبالتذكير بالمزايا التقنية ستتضح الصورة أكثر، وهي كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 626 ثماني النواة بسرعة تردد 2.21 GHz.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 3300 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

عادة سامسونج فيما يخص سلسلة جالاكسي C، أن تقوم بإطلاقها في الصين أولا، ثم لاحقا في باقي دول العالم، بخصوص السعر التسريبات تتحديث حول سعر في حدود 400 دولار، على كل حال ننتظر الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق