اخبار الأندرويد

تسريب فيديو لهاتف سوني Xperia XA نسخة 2017

خلال العام الماضي حامت شائعات حول انسحاب سوني من سوق الهواتف الذكية كما فعلت مع سوق الحواسيب، لكن الشركة نفت ذلك، وأكدت مواصلتها المنافسة في هذا السوق، ويبدو أنها عازمة على ذلك من خلال إطلاق عدة هواتف مميزة.

تسريب فيديو لهاتف سوني Xperia XA نسخة 2017
تسريب فيديو لهاتف سوني Xperia XA نسخة 2017

تخطط سوني لإطلاق أكثر من 5 هواتف ذكية خلال عام 2017، وخلال الشهور القادمة ستعمد الشركة على إطلاق هذه الأجهزة بفترات متقاربة أو دفعة واحدة، وبالتأكيد ستكون هذه الهواتف مميزة، وسيكون من بينها هاتف سوني Xperia XA.

سيكون هاتف سوني Xperia XA نسخة 2017 امتدادا للجيل السابق، حيث كشفت الشركة خلال عام 2016 عن مجموعة هواتف Xperia XA، والجيل الجديد كما ستشاهدون في مقطع فيديو قادم؛ أن الجهاز يحمل الرمز Xperia G3121، وضمن الفيديو نفسه تم التأكيد على أن الهاتف سيحمل مزايا تقنية تجعله من بين الهواتف الرائدة المميزة خلال عام 2017.

في مقطع الفيديو، مستعرض الجهاز ذكر أن الكاميرا ستكون بدقة 23 ميجا بيكسل، بطبيعة الحال ستعمل سوني على دعمها بحساس من أحدث ما ستعلن عنه الشركة خلال العام الحالي، ومن المتوقع عامة أن تكشف عن الهاتف خلال معرض MWC 2017 خلال الشهر القادم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق