اخبار الأندرويد

تسريب صور هاتف جالاكسي S8 في غلاف من شركة Ghostek

نواصل تغطية أخبار هاتف سامسونج الرائد القادم، الجميع يعرفه، إنه جالاكسي S8، كالعادة معنا صورة جديدة تخص الجهاز.

تسريب صور هاتف جالاكسي S8 في غلاف من شركة Ghostek
تسريب صور هاتف جالاكسي S8 في غلاف من شركة Ghostek

دعونا نوضح لمن وصل متأخرا، أننا أخبرناكم في وقت سابق أن سامسونج عن قريب ستقوم بإطلاق هاتف رائد مميز، وقد قمنا بنشر مقال يحوي صورة مسربة لهاتف جالاكسي S8، ثم بعد ذلك قمنا بنشر صور أخرى مسربة للهاتف.

أكدنا لكم حينها وقبل ذلك أيضا أن التسريبات لن تتوقف، إلى حين قيام سامسونج بالكشف عن هاتفها، لذا من هنا وإلى غاية الشهر القادم ترقبوا المزيد من التقارير حول هاتف Galaxy S8.

صور اليوم تم رصدها من خلال الشركة المتخصصة في تصنيع أغلفة (جرابات) الهواتف، وهي Ghostek، حيث تم نشر بعض الصور التي توضح غلاف خاص بهاتف جالاكسي S8، والتي أكدت لنا أن الصور المسربة سابقا دقيقة، وأعطتنا التصميم الخاص بالهاتف.

هاتف جالاكسي S8
هاتف جالاكسي S8

مع تسريب هذه الصور نتأكد فعلا أن تصميم هاتف جالاكسي S8 سيكون كما تشاهدونه، لا وجود لأي أزرار أمام أو خلف الجهاز، بل هناك زر الطاق على جانب الهاتف الأيسر، بالإضافة إلى زر زيادة وإنقاص الصوت، أما مستشعر البصمات فقد أخبرناكم أن سامسونج ستقوم بدمجه في الشاشة نفسها، مع كون الشاشة منحنية الأطراف كما تشاهدون.

غير ذلك، فإن التقارير تتحدث حول اعتماد سامسونج عدة نسخ من هذا الهاتف، قد تكون ثلاث نسخ، مختلفة مقاسات الشاشة، وكذلك سعة الرام، والهدف طبعا تقديم أفضل ما يمكنها لتعويض خسائر جالاكسي نوت 7، وتقديم ما يمكنها من منافسة باقي الشركات ابتداء من آبل، هواوي، LG وغيرهما.

الموعد بحسب التقارير سيكون معرض MWC 2017، والذي لم يبق الكثير حتى يبدأ رسميا مع الشهر القادم فبراير، فكونوا على مقربة للتعرف رسميا عن الهاتف في الموعد ان شاء الله.

ما رأيكم في تصميم جالاكسي S8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق