اخبار الأندرويد

تسريب – سوني ستطلق 5 هواتف ذكية أحدها بشاشة 4K

سوني الحاضرة الغائبة في سوق الهواتف الذكية، حاضرة من خلال العدسات التي تعتمد عليها الكثير من الشركات، لكن غائبة لعدم قدرتها على المنافسة بقوة، لكن يبدو أنها تفكر بذلك رسميا خلال العام الجاري.

سوني ستطلق 5 هواتف ذكية أحدها بشاشة 4K
سوني ستطلق 5 هواتف ذكية أحدها بشاشة 4K

تعتبر سوني من أقوى الشركات الموردة لحسسات التصوير المستخدمة في كاميرات الهواتف الذكية، مع ذلك لم تستطع الشركة تقديم هاتف بمزايا تصوير قوية، أو منافس بشكل عام، وإن كانت قد وفرت بعض الأجهزة، إلا أنها لم تحظ بذلك الاهتمام ولم تحقق نتائج جيدة، ولكن عام 2017 تريده سوني أفضل، وذلك من خلال إطلاق 5 هواتف ذكية.

التقارير تتحديث حول قيام سوني خلال معرض MWC خلال الشهر القادم بإطلاق هذه الأجهزة، وستكون مختلفة المزايا التقنية منها هاتف بمزايا تقنية عالية، وهذه الهواتف كالتالي:

  1. هاتف Sony Yoshino: وهو الاسم الرمزي للهاتف، والذي سيحمل شاشة بدقة 4K بمقاس 5.5 إنش، مع دعمه بمعالج Snapdragon 835 ورام سعة 4 جيجا، مع حساس سوني الأخير IMX400، للحصول على دقة تصوير عالية.
  2. هاتف BlancBright.
  3. هاتف Keyaki.
  4. هاتف Hinoki.
  5. Mineo

هذه الهواتف الخمسة ستحاول سوني من خلالها تغطية جميع الاسواق، بحيث ستحمل العديد من المزايا التقنية المختلفة، وبطبيعة الحال الأسعار المختلفة، وكالعادة نعتقد أن سوني ستحدد موعد إطلاق الأجهزة في الأسواق خلال شهر ماي، حيث هي عادتها في توفير هواتفها كل عام.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق