اخبار الأندرويد

تسريب بعض تفاصيل مواصفات هاتف جوجل بيكسل 2

ارتبط اسم جوجل دوما بنظام الأندرويد، أما في عالم الهواتف فارتبط بسلسلة نيكسس، هواتف ولوحيات، لكن قامت جوجل خلال عام 2016 بالدخول لسوق الهواتف رسميا بنفسها، من خلال سلسلة هواتف بيكسل، والتي نجحت من خلالها، وها هي التسريبات تؤكد لنا أن جوجل تعمل على الجيل الثاني.

تسريب بعض تفاصيل مواصفات هاتف جوجل بيكسل 2
تسريب بعض تفاصيل مواصفات هاتف جوجل بيكسل 2

عادة تحرص الشركات على تطوير أي منتج يلقى قبولا في الأسواق، بحيث تقوم بتصحيح مشاكل الجيل الأول، تضيف مزايا طلبها المستخدمون، وجوجل من خلال عملها على الجيل الثاني من سلسلة هواتف بيكسل، ستعمل على توفير كل ما من شأنه أن يضمن لها نجاحها في سوق الهواتف.

بحسب تسريبات جديدة فإن جوجل بدأت رسميا بالعمل على Pixel 2، وهو الجيل الثاني من هواتف بيكسل، وستقوم جوجل بالتركيز على مزايا مهمة في الجيل الثاني وهي كالتالي:

  • المعالج: ذكرت عديد تسريبات أن جوجل ستقوم بتطوير معالجها بنفسها، تماما كما تقوم آبل، من أجل ضمان توافقه مع النظام، لكن قد يكون هذا صعبا، لذلك الاحتمال الثاني أن تعتمد جوجل على معالجات كوالكم، وبالضبط معالج Snapdragon 835 أو ما قد يصدر بعده، رغم أن التسريبات تشير إلى إمكانية تعاون جوجل مع شركة انتل الأمريكية.
  • رام ذات سعة عالية: قد تعتمد جوجل أيضا على إطلاق نسخة من هواتفها القادمة برام ذات سعة 6 جيجا
  • الكاميرا: حيث نجح الجيل الأول في فرض نفسه كأحد أفضل الهواتف الذكية في اختبارات التصوير.

فضلا عن كل ذلك ستعمل جوجل على توفير الإصدار الجديد من نظام الأندرويد، بإصداره الثامن، وهو ما سيجعل هذا الهاتف من أكثر الهواتف طلبا، باعتبار أنه سيحصل على آخر إصدار، وكذلك يحصل على الدعم الكامل.

لكن كل هذا لن يكون في متناول الجميع، التسريبات تشير إلى أن الجيل الثاني من هاتف بيكسل سيكون أغلى من الجهاز الحالي بـ 50 $، ما يعني أنه سيكون سعره 800 $ أو أكثر، وهذا أمر سيء فعلا، لكن جوجل تفهم ذلك وستقوم بإطلاق نسخة بمواصفات أدنى وبسعر أقل حتما، وهو ما تم رصدها تحت اسم Pixel 2B.

للتذكير كشفت جوجل عن هاتف بيكسل في الخريف الماضي، وبالتالي لا يزال قرابة عام قبل إطلاقها الجيل الثاني، بالتالي سيكون لديها كامل الوقت من أجل القيام بتوفير الهاتف الأفضل واختباره.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى