اخبار الأندرويد

تسريب المزيد من الصور الحقيقية لساعة HTC الذكية

عرفت شركة HTC أنه وحتى تستطيع الاستمرار في سوق التقنية، ألا تعتمد فقط على الهواتف الذكية، حيث المنافسة شديدة، لهذا دخلت لمزيد من الأسواق، وآخرها الساعات الذكية.

تسريب المزيد من الصور الحقيقية لساعة HTC الذكية
تسريب المزيد من الصور الحقيقية لساعة HTC الذكية

بالنسبة للمنتجات الأخرى التي تقدها شركة HTC، نجد منها نظارة الواقع الافتراضي، وعن قريب الساعات الذكية بنظام الأندرويد وير، وهو ما تم رصده فعلا في تسريبات جديدة، وهذه التسريبات لها جذور من عام 2014، أين ظهرت تسريبات حول مشروع شركة HTC لإطلاق ساعة ذكية، لكنها تأخرت لغاية عام 2017.

تسريبات اليوم تؤكد لنا التسريبات السابقة، الساعة تحمل الاسم الرمزي Halfbeak، وبحسب التسريب نفسه فإن الشركة ستتعاون مع شركة أخرى متخصصة في الاكسسوارات الرياضية وهي Under Armour، لذا ستكون الساعة أقرب للرياضية منها للكلاسيكية، إلا في حال أطلقت الشركة نسخا أخرى منها وهذا المتوقع جدا.

ساعة HTC
ساعة HTC

نحن نتوقع أن تقوم HTC بإطلاق نسختين على الأقل من هذه الساعة، والهدف توفير ساعة للاستخدام اليومي، وأخرى للاستخدام الرياضي، وهو ما ستقوم به جوجل أيضا، وذلك بالتعاون مع شركة LG التي يبدو أنها لن تطلق ساعة منفصلة، بل تحت إشراف جوجل.

ساعة HTC
ساعة HTC

بالرجوع للحديث عن سوق ساعات الاندرويد وير، فإن شركات مثل موتورولا، وLG وهواوي قد لا تقوم بإطلاق أي ساعات جديد هذا العام، وقد أخبرناكم بذلك في هذا المقال، الوحيدة التي قامت بذلك هي Asus، التي أطلقت الجيل الثالث من ساعتها الذكية.

على كل حال لم يبق الكثير ونتعرف على الساعة رسميا، ويبدو أن الشركة ستقوم بالكشف عنها قريبا إن شاء الله، لكن السؤال:

هل ستنجح HTC من خلال ساعتها الذكية؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق