اخبار الأندرويد

تأكيد المزايا التقنية لهاتف موتورولا Moto G5 Plus

تعتبر سلسلة Moto G من شركة موتورولا من بين أحد أنجح السلاسل، وتوفر للشركة مبيعات كبيرة، لهذا الشركة تحرص بشكل سنوي على تقديم الأفضل من خلالها، وها هي ذي مع الجيل الخامس، تسعى لتقديم مميزات أفضل.

تأكيد المزايا التقنية لهاتف موتورولا Moto G5 Plus
تأكيد المزايا التقنية لهاتف موتورولا Moto G5 Plus

العام الماضي كشفت موتورولا عن Moto G4 وMoto G4 Plus، وبالتالي فإن هذا العام سيكون ومما لا شك فيه الوقت المناسب للكشف عن هاتفها Moto G5 ونسخته Plus.

ضمن تسريبات سابقة تم رصد الهاتفين فعلا، وتم تسريب العديد من المزايا التقنية الخاصة بهما، ولكن عادة التسريبات وفي بدايتها لا تعطينا نظرة دقيقة، فقد تكون الشركة قامت باختبار نسخ تجريبية فقط، ثم لاحقا تطلق نسخا بمواصفات أخرى، سواء أقل أو أعلى مما تم تسريبها سابقا.

لهذا فإنه وضمن تسريب جديد، تم تأكيد المزايا التقنية للهاتفين، وبالضبط نسخة Moto G5 Plus، وذلك من خلال تطبيق CPU-Z، والذي أوضح لنا كما ترون في الصورة السابقة، هاتف يحمل الموديل رقم XT1685، ليؤكد لنا المزايا التقنية التالية:

  • نظام الأندرويد 7.0
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج Snapdragon 625 ثماني النواة.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين و32 جيجا مع دعم microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • بطارية سعة 3100 ميلي أمبير.

هذا ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف في حدود 300 دولار، مع العلم أن النسخة الأساسية منها ستكون بمواصفات تقنية أقل، وطبعا بسعر أرخص نوعا ما، فقط ننتظر ما ستقوم شركة موتورولا بالكشف عنه قريبا ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى