اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei Enjoy 6s – المواصفات ، و السعر !

أعلنت شركة هواوي رسمياً عن هاتف Huawei Enjoy 6s و هو يعتبر الإصدار الثاني من هاتف Enjoy 6 الذي كشفت عنه الشركة الصينية في أكتوبر الماضي و لم يمض على ذلك سوى شهرين !

Huawei Enjoy 6s
Huawei Enjoy 6s

هاتف Huawei Enjoy 6s يأتي بمواصفات متواضعة نوعاً ما ، فالشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل من النوع IPS LCD ، و المعالج هو Qualcomm’s Snapdragon 435 بتردد 1.4 جيجاهيرتز ، و الذاكرة العشوائية بحجم 3 جيجابايت ، أما السعة التخزينية فهي ضعف الموجودة في الإصدار الأول و تبلغ 32 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية في هاتف Huawei Enjoy 6s بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل ، و يحتوي على مستشعر للبصمات موجود في الجهة الخلفية أسفل الكاميرا .

الشيء الملفت في Huawei Enjoy 6s أن البطارية تم إنقاص سعتها إلى 3020 ملي أمبير مقارنة بسعة 4100 ملي أمبير في Enjoy 6 ، لكن هذا سمح لهواوي أن تجعل التصميم المعدني للهاتف أكثر نحافة ، حيث يبلغ سمك Huawei Enjoy 6s نحو 7.6 مليمتر فقط .

هاتف Huawei Enjoy 6s سيتوفر بثلاثة ألوان : الذهبي ، و الفضي ، و الأبيض . و يبلغ سعر الهاتف ما يعادل 250$ تقريباً و سوف يتم إصداره قريباً داخل الأسواق الصينية ، و من غير المعلوم إن كان سيتم إطلاقه في أسواق أخرى خلال وقت قريب .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى