اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee P7 – المواصفات ، و السعر !

أعلنت شركة Gionee رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Gionee P7 ، و ذلك بعد شهر تقريباً من الإعلان عن النسخة الأكبر Gionee P7 Max . هذا الهاتف الجديد يأتي بمواصفات أقل و سعر أرخص بالطبع .

الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee P7 - المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee P7 – المواصفات ، و السعر !

هاتف Gionee P7 يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة HD ، و تصميم زجاجي ، و معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز – غالباً من إنتاج MediaTek – مع ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة .

الكاميرا الخلفية في Gionee P7 بدقة 8 ميجابكسل بفلاش LED ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل و التي تسطيع استخدام إضاءة الشاشة كفلاش عند اللزوم .

الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee P7 - المواصفات ، و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف Gionee P7 – المواصفات ، و السعر !

يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع بما فيها VoLTE ، و شبكات الوايفاي Wi-Fi b/g/n ، و بلوتوث 4.0 ن و بطارية بسعة 2300 ملي أمبير ، و يعمل بنظام تشغيل Android 6 Marshmallow ،  و يتوفر الهاتف باللونين الذهبي و الفضي ، و سيتم طرحه بسعر يعادل 150 دولاراً أمريكياً تقريباً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى