اخبار الأندرويد

سامسونج توقف هاتف جالكسي Note 7 تماماً عن العمل !

سامسونج سوف تقوم بإطلاق تحديث جديد لهاتف Galaxy Note 7 يمنع البطارية من الشحن و بعدها لن يعود الهاتف للعمل مرة أخرى ابتداءً من يوم 15 ديسمبر المقبل ، و فق تقرير نشره موقع The Verge التقني .

سامسونج توقف هاتف Galaxy Note 7 تماماً عن العمل !
سامسونج توقف هاتف Galaxy Note 7 تماماً عن العمل !

مالكو هواتف Galaxy Note 7 داخل الولايات المتحدة تلقوا بالفعل رسائل قصيرة على هواتفهم تنبههم بقدوم التحديث ، في خطوة تتخذها سامسونج لإجبارهم على إرجاع هواتفهم بعد قرارها بسحب Galaxy Note 7 من الأسواق في أكتوبر الماضي .

بعض الدول مثل أستراليا و نيوزلندا و كندا قامت شركات الاتصالات فيها بمنع اتصال هواتف Galaxy Note 7 بالشبكات الخلوية . و كانت سامسونج قد أطلقت أيضاً في وقت سابق تحديثاً للنظام يقوم بتقييد نسبة الشحن في البطارية إلى 60% بحد أقصى كإجراء أمني .

جدير بالذكر أن سامسونج بعد قرار سحب Galaxy Note 7 من الأسواق ، طالبت المستخدمين الذين اشتروه بإرجاعه و استبداله بهاتف آخر أو أخذ تعويض مادي ، و قد استجاب الغالبية العظمى من المستخدمين فبحسب سامسونج فإن 85% من مالكي Galaxy Note 7 داخل الولايات المتحدة قاموا بإرجاعه ، و خطوة إيقاف الهاتف تأتي لإجبار البقية على الالتزام بقرار سامسونج حفاظاً على سلامتهم بعد تكرار حوادث انفجار البطارية التي كانت السبب في سحب الهاتف من الأسواق .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى