اخبار التطبيقات

رسمياً – إطلاق تحديث اندرويد 7.0 Nougat لهواتف اكسبيريا X و اكسبيريا X Compact، هل وصلك ؟

أطلقت سوني رسمياً تحديث Android 7.0 Nougat إلى هواتف Xperia X بنسختيه العادية و ثنائية الشريحة بالإضافة إلى هاتف Xperia X Compact ، لتصبح هذه الهواتف أحدث هواتف سوني التي تحصل على التحديث الجديد .

رسمياً - إطلاق تحديث Android 7.0 Nougat لهواتف Xperia X و Xperia X Compact
رسمياً – إطلاق تحديث Android 7.0 Nougat لهواتف Xperia X و Xperia X Compact

هناك عدد من هواتف سوني حصلت فعلياً على تحديث Android 7.0 Nougat مثل Xperia X Performance و Xperia XZ ، و من المنتظر أن تحصل هواتف أخرى مثل  Xperia Z3 Plus و الجهاز اللوحي Z4 Tablet ، و كذلك جميع هواتف Xperia Z5 بجميع إصدارتها على تحديث أندرويد 7.0 خلال مطلع العام المقبل ، و من بعدهم هواتف Xperia XA و Xperia XA Ultra .

أما بخصوص هاتف Xperia Z3 فيظل نصيبه من التحديث مجهولاً ، حيث لم يتم إدراجه في الخطة الأولية التي أعلنت عنها سوني التي اكتفت بالهواتف السابق ذكرها ، هذا على الرغم من أن هاتف Xperia Z3 قد حصل فعلياً على التحديث خلال المراحل التجريبية ، لكن يبدو أن عملية تطوير إصدار Android 7.0 Nougat الخاص به ستسغرق وقت أطول .

تحديث Android 7.0 Nougat متوفر حالياً لهواتف Xperia X و Xperia X Compact في العديد من دول العالم بما في ذلك الدول العربية ، إذا كنت تمتلك أياً من الهاتفين تأكد من توفر التحديث و قم بتنزيله و تثبيته ، و تمتع بالمزايا الجديدة التي يوفرها النظام و كذلك التعديلات الإضافية من سوني .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى