اخبار التطبيقات

تطبيق Vizzywig 2017 الاحترافي لتحرير الفيديو بدقة 4K – عرض تخفيضي لوقت محدود

الصور ومقاطع الفيديو، الأكثر انتشارا حاليا، وذلك بسبب الهواتف الذكية، اليوم سيكون معنا برنامج مهم جدا لكل هواة تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو، حيث يتيح لكم هذا البرنامج تسجيل الفيديو، إضافة المؤثرات، العديد من الفلاتر، والتعديل مع دعم دقة 4K مع واجهة بسيطة، معنا اليوم تطبيق Vizzywig 2017.

تطبيق Vizzywig 2017 الاحترافي لتحرير الفيديو بدقة 4K
تطبيق Vizzywig 2017 الاحترافي لتحرير الفيديو بدقة 4K

كما عرفتم، تطبيقنا المختار لهذا اليوم هو تطبيق Vizzywig 2017، حيث حصل على العديد من الجوائز، تم تصنيفه ضمن الباقات الأفضل من التطبيقات والأكثر استخداما واحترافية، والمراجعات التي حصل عليها كلها تؤهله ليكون الرفيق الاحترافي لتحرير مقاطع الفيديو بمزايا كثيرة جدا.

ابتداء وكما ذكرنا لكم، فإن تطبيق Vizzywig 2017 يستطيع جعل تصوير مقاطع الفيديو ذات جودة عالية، لدرجة أنه يمكن أن يصل بالدقة حتى 3264×2448 بكسل لكل إطار، وهو بذلك يقدم جودة بـ 8 أضعاف مما يقدمه الفيس تايم عند التصوير.

زيادة عن هذا يمكن للتطبيق أن يقوم بتسجيل مقاطع فيديو من خلال 16 جهاز آخر سواء أجهزة آبل أو كاميرات أخرى مثل GOPRO، من خلال ميزة التحكم عن بعد وبدقة عالية تصل حتى  3840×2160 بكسل.

زيادة عن هذا يمكن للتطبيق أن يدعم مقاطع فيديو بدقة 4k وهذه أبرز مزاياه الرائعة، ويقدم ميزة مهمة وهي حفظ الصور في المقاطع بكامل دقتها، مما يسمح لك بالاستفادة منها في الطباعة أو وضعها في أماكن أخرى بدقتها الكاملة.

مزايا التطبيق العامة:

  • يدعم دقة الوضوح: 3840×2160 و 3264×2448 وأيضا 5120×2880 بكسل.
  • يمكن ضبط دقة العرض بـ 1080p أو 720p أو 360p.
  • ميزات تحرير ونتائج فورية في الوقت الحقيقي.
  • خلفيات صوتية احترافية.
  • جينيريك ومقدمات ومقاطع احترافية تماما مثل هوليود.
  • الكثير من الخطوط الجميلة.
  • تكبير احترافي لإظهار أدق التفاصيل.
  • مزايا تحكم كثيرة أثناء التصوير، مثل السرعة، والتكبير والتصغير، والتركيز التلقائي.
  • مزايا للتحكم اليدوي للعرض.
  • إمكانية رفع مقاطع الفيديو مباشرة إلى يوتوب.
  • مزايا كثيرة لمشاركة العمل عبر الشبكات الاجتماعية.
  • دعم ساعة آبل الذكية.
تطبيق Vizzywig 2017 الاحترافي لتحرير الفيديو بدقة 4K
تطبيق Vizzywig 2017 الاحترافي لتحرير الفيديو بدقة 4K

ليس هذا فقط من بين مزايا التطبيق التي تؤكد أنه مناسب لكل هواة تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو، وبالطبع المحترفين أيضا، المزايا التي تجعله أفضل مثل:

  • دعم دقة 5k أو 5120 × 2880 بيكسل، على الأيفون 6s و6s بلس والأيفون 7 والأيفون 7 بلس.
  • إضافة خيارات التحكم في الصوت.
  • التحكم بالكاميرا يدويا من خلال ميزة مزامنة مباشرة.

سيغنيك هذا التطبيق عن الحاسوب والبرامج الكبيرة بالمزايا التي توفرها، والتي كانت ولا تزال إلى وقت قريب حصرية فقط في تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية على الحواسيب الاحترافية وذات المزايا التقنية العالية، لكن الآن يمكنك الحصول عليها بسهولة.

عرض خاص من أخبار التطبيقات: سعر التطبيق الحقيقي هو 99.99 دولار والآن تم تخفيضه إلى 49.99 دولار لوقت محدود فقط.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 6.99.99 (ظهر في تاريخ 03-12-2016)

الحجم باجهزة ابل: 152 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق احترافي جدا لتحرير وتعديل الفيديو بدقة عالية تصل إلى HD و4K وحتى 5K، مع مزايا تجعله يوفر لك كل ما توفره التطبيقات الاحترافية على الحواسيب، ربما يرى البعض بان السعر عالي جدا (حتى بعد التخفيض) لكن هذا التطبيق سيغنيك عن جميع التطبيقات الاخرى لتحرير الصور.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: i4software

السعر : $99.99 $49.99 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Vizzywig 2017 الاحترافي لتحرير الفيديو بدقة 4K
تطبيق Vizzywig 2017 الاحترافي لتحرير الفيديو بدقة 4K

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى