اخبار التطبيقات

تطبيق Secret Calculator الهام لإخفاء الصور والفيديو في مكان آمن وسري، مجانا !

الخصوصية أهم شيء في العصر الحديث، الذي يوصف بأنه عصري تقني يعتمد على التقنية والتكنولوجيا، لكن عادة هناك متطفلون كثر، والحاجة للحفاظ على الخصوصية أمر مهم، لذا سيكون معنا اليوم تطبيق مهم ومفيد في ذلك وهو تطبيق Secret Calculator !

تطبيق Secret Calculator لإخفاء الصور والفيديو في مكان آمن
تطبيق Secret Calculator لإخفاء الصور والفيديو في مكان آمن

لديك صور خاصة عائلية أو مهمة بالنسبة لك ؟ وكذلك مقاطع فيديو ؟ لا تريد لأحد الاطلاع عليها ؟ تخاف من عبث الأطفال فيحذفوها ؟ ما رأيك أن تقوم بحفظها في مكان آمن ومضمون، نعم هذا ما يوفره لك تطبيق Secret Calculator.

ميزة التمويه:

حيث يأتي التطبيق على شكل حاسبة، بمجرد أن يفتحه أي شخص سيعتقد أنه كذلك، لكن في النهاية هي طريقة تمويهية تساعد على إخفاء مضمون التطبيق، وتعد طبقة حماية أولية مهمة.

رقم PIN للتمويه:

يتيح لك التطبيق أيضا التمويه بواسطة رقم PIN، في حال قام شخص بمحاولة الدخول فسيجد نفسه في مكان فارغ، في حين أنه لا أحد يعرف الرقم الحقيقي إلا أنت طبعا.

متصفح مواقع خفي:

يوفر لك التطبيق ميزة تصفح المواقع بطريقة خفية، لا يقوم بحفظ أي بيانات، تصفح سريع وآمن هو الهدف منه.

خدمة سحابية آمنة:

من خلال هذا التطبيق تستطيع حماية مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك من الضياع، حيث يوفر لك التطبيق خدمة سحابية تستطيع من خلالها رفع أكثر من 5000 صورة أو مقطع فيديو، واسترجاعها لاحقا بكل سهولة، طبعا هذه الخدمة مشفرة، تضمن حماية ملفاتك.

مزايا إضافية مهمة:

  • ميزة إنشاء ألبومات خاصة بالصور وتجميعها.
  • عرض الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق.
  • مزامنة المحتوى عبر برنامج الأيتونز.
  • دعم تشغيل ملفات متنوعة.

كل هذه المزايا تجدها ضمن تطبيق Secret Calculator المجاني، دون أي محتوى مدفوع وبتصميم بسيط وسهل الاستخدام، الحماية مضمونة والخصوصية أكثر.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 03-12-2016)

الحجم باجهزة ابل: 12.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الآن يمكنك حماية صورك ومقاطع الفيديو، حفظ نسخة منها في خدمة سحابية آمنة ومشفرة.

للتحميل :

المطور: BiggerLens LLC

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Secret Calculator لإخفاء الصور والفيديو في مكان آمن
تطبيق Secret Calculator لإخفاء الصور والفيديو في مكان آمن

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى