اخبار الأندرويد

تسريب تفاصيل هاتف جالكسي C7 Pro من منصة اختبار الأداء

تعتبر سلسلة سامسونج الجديد Galaxy C، من بين أفضل السلاسل التي تقوم بإطلاقها، حيث من خلالها توفر هواتف بمزايا تقنية جيدة، اليوم سنحدكم عن أحد هذه الهواتف والقادم قريبا.

تسريب تفاصيل هاتف Galaxy C7 Pro من منصة اختبار الأداء
تسريب تفاصيل هاتف Galaxy C7 Pro من منصة اختبار الأداء

طبعا لمن لا يعرف، فإن سامسونج قامت بالكشف عن هاتف جالاكسي C5 ثم هاتف جالاكسي C7، وطبعا تعتبر من الفئة المميزة، وهذا الأخير تنوي سامسونج تدعيمه بنسخة احترافية مميزة، والتي ستحمل اسم Galaxy C7 Pro.

ضمن تسريبات جديدة تم رصد هاتف جديد يحمل الرمز SM-C7010 عبر منصة اختبار الأداء GFXBench والتي تظهر في الصورة السابقة، وتعرض لنا بعض المزايا التقنية للجهاز، ولكن مع تسريبات سابقة وبعض التوقعات، فإن المزايا الاجمالية ستكون كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon 626 ثماني النواة بسرعة تردد 2.21 GHz.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيجا.
  • نظام الأندرويد 6.0.1

على كل حال ليست دوما التسريبات تكون دقيقة في بدايتها، في حال تم رصد المزيد من الاختبارات، حين ذلك سيتم بلورة بعض التفاصيل الجديدة التي تؤكد لنا مزايا الجهاز الإجمالية، على كل حال من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز قريبا، فهي تنوي تجديد هواتفها جميعا ضمن جيل 2017 الجديد، ولم يبق الكثير عن ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى