اخبار الأندرويد

هواوي تصدر تحديث أندرويد 7.0 لهواتف Huawei P9 و Mate 8، هل وصلكم ؟

دوما وخلال هذه الفترة من كل عام يكون هناك مسلسل جديد يتحدث حول تحديثات الأندرويد، حيث يوميا نفيدكم بجديد الشركات وإطلاقها لتحديثات الأندرويد، اليوم حديثنا حول شركة هواوي، والتي قامت بإطلاق الإصدار الأخير من الأندرويد لهاتفين من هواتفها.

هواوي تصدر تحديث أندرويد 7.0 لهواتف Huawei P9 و Mate 8، هل وصلكم ؟
هواوي تصدر تحديث أندرويد 7.0 لهواتف Huawei P9 و Mate 8، هل وصلكم ؟

الحديث طبعا عن إصدار الأندرويد 7.0 أو أندرويد نوجا، حيث تقوم كل الشركات الآن بالعمل على توفير هذا التحديث لأجهزتها، البداية دوما بالهواتف الرائدة والأكثر انتشارا، ثم بعد ذلك تليها الهواتف الأقل انتشارا والتي تم إصدارها العام الماضي، بالنسبة لشركة هواوي لم تشذ عن هذه الخطة، وقد قامت بإطلاق التحديث لكل من الهاتفين Huawei P9 وMate 8.

التحديث وبحسب التقارير وصل لمستخدمي الهاتفين المذكورين، وبالضبط في الصين، وقد وصل بإصداره النهائي، بالتالي فهو ليس نسخة تجريبية، بل النسخة النهائية، والتحديث يعتمد الأندرويد نوجا أو الإصدار 7.0 مع واجهة EMUI 5.0 من تطوير شركة هواوي طبعا، والتي تعتمدها في أجهزتها، والتي أضافت إليها بعض المزايا الجديدة.

فقط نود التأكيد أن هذا التحديث وصل لحد الآن في الصين، قد يصلك في حال كنت طلبت جهازك من تلك المنطقة، أما في حال كان من خارجها فمن المتوقع ألا يصلك حتى بداية العام القادم، وسيكون لدى الشركة مجموعة أخرى من الهواتف في الانتظار، وقد ذكرنا لكم سابقا قائمة هواتف هواوي التي ستحصل على الأندرويد 7.0.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫7 تعليقات

  1. قارب شهر مارس على الانتهاء ولم يصلني الى الان تحديث nougat و EMUI 5 جهازي هواوي P9 EVA-L19 انا من الاردن وقمت بمراسلة كل من شركة هواوي و EMUI ولم احصل على اي رد

  2. متى سيتم إرسال التحديث إلى كافة أجهزة هواوي ميت 8 الرجاء وضع تاريخ محدد للأصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى