اخبار الأندرويد

هواتف نوكيا الرائدة بمزايا عالية قادمة عن قريب

نوكيا، امبراطورة عالم الهواتف في وقت مضى، فقدت عرشها بعد ظهور آبل، جوجل، سامسونج وغيرها من الشركات، ها هي ذي ترغب في استعادة عرشها، فهل يمكنها ذلك ؟ تقرير اليوم يتحدث عن هذه الشركة العريقة.

هواتف نوكيا الرائدة بمزايا عالية قادمة عن قريب
هواتف نوكيا الرائدة بمزايا عالية قادمة عن قريب

نوكيا الشركة العريقة في عالم الهواتف، ستحدث ضجة في حال ما إذا رجعت فعلا لهذا السوق، لكن طبعا لن تدخل بنظام السيمبيان، ولا بنظام الجافا، بل عليها الاعتماد على نظام الاندرويد، وهذا هو حلها الوحيد في هذه الفترة حتى تستطيع المنافسة.

بعيدا عن نظام التشغيل، سيكون أمام نوكيا تحديات كبيرة، فهي عليها استغلال الضجة الاعلامية الكبيرة التي ستحظى بها، حيث سيكون هناك اهتمام كبير منصب عليها عند إطلاقها هواتفها الذكية القادمة، لذا عليها توفير الأفضل، من حيث المزايا التقنية، ومن حيث التصميم.

ضمن تسريبات جديدة تم رصد بعض الصور التي زعمت المصادر التي نقلتها أنها لهاتفين قادمين من شركة نوكيا، لم يتم تأكيد ذلك، لكن المعطيات تشير إلى أن الأمر غير صحيح، غير أنه قريب بعض الشيء من بعض الدقة، بالمقارنة مع التسريبات السابقة، مع ذلك وبعيدا عن التصميم، فإن المزايا التقنية هي التي ستعطي الهواتف جاذبية، دون التقليل من ناحية التصميم.

على ماذا ستركز نوكيا ؟

التقرير الجديد يؤكد أن نوكيا ستعتمد على مزايا تقنية عالية، مثل معالج كوالكم القادم Snapdragon 835، رام سعة 6 جيجا، مع التركيز على الكاميرا، والتي ستكون بدقة 23 ميجا بيكسل، طبعا مع الاعتماد على بطارية ذات سعة عالية.

تعتير هذه المزايا التقنية أبرز ما يمكن لنوكيا الاعتماد عليه من أجل تقديم هواتفها بطريقة جيدة تسمح لها بالمنافسة، خاصة وأنها وصلت متأخرة، وأمام شوط كبير جدا لتقطعه حتى تحقق مبيعات جيدة تسمح لها بالعودة.

دعونا نؤكد لكم أن شركة HMD Global Oy قد تكون المسؤولة عن إطلاق هواتف نوكيا القادمة، فهذه الأخيرة تم حلها ولم تعد كما كانت سابقا، مع الإشارة إلى أن الموعد سيكون بداية العام القادم، بالضبط خلال معرض MWC.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق