اخبار الأندرويد

هاتف Honor 8 سيحصل على أندرويد 7.0 في شهر فبراير

ربما الحديث عن موعد تحديثات الهواتف الشهيرة بنظام الاندرويد أهم ما يمكن أن نتناوله ونخبركم به، اليوم معنا خبر يهم أصحاب هاتف Honor 8.

هاتف Honor 8 سيحصل على أندرويد 7.0 في شهر فبراير
هاتف Honor 8 سيحصل على أندرويد 7.0 في شهر فبراير

أنتم أصحاب هاتف Honor 8 يمكنكم الاستعداد، فعن قريب ستقوم شركة هواوي وهي الشركة الأم لعلامة Honor بإطلاق تحديث لهاتف Honor 8، طبعا يحوي الإصدار السابع من الاندرويد، بحيث أن هذا التحديث سيجلب العديد من المزايا.

كغيرها من الشركات، فإن شركة هواوي تعتمد نسخة اندرويد خاصة بها تحمل اسم EMUI، وضمن التحديث القادم سيتم إطلاق الإصدار الخامس منها، والتي ستجلب العديد من المزايا، أبرزها ميزة تعدد التطبيقات، حيث يمكنك الحصول على نسختين من كل تطبيق، مثل نسخة من تطبيق واتس آب تعمل برقم، ونسخة أخرى برقم آخر، ونفس الأمر مع فيسبوك وغيره من التطبيقات.

واجهة EMUI 5.0
واجهة EMUI 5.0

من بين المزايا المضافة تخصيص استخدام الجهاز بحسب عادة المستخدم اليومية، بحيث يتم زيادة أو خفض موارد الجهاز بحسب ذلك، دون تدخل من المستخدم، طبعا مع مزايا أخرى سيتم الكشف عنها حين يتم إطلاق التحديث مثل إدارة الطاقة، والتي سيتم تطويرها بالاعتماد على ميزة Doze الخاصة بنظام الاندرويد.

على كل حال التحديث سيبدأ بالوصول لهاتف Honor 8 خلال شهر فبراير، يمكن القول أنه تبقى شهرين ونيف حتى يكون ذلك، لذلك كل ما عليكم هو الصبر، وسنوافيكم بأي تفاصيل جديدة حال توفرها ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى