اخبار الأندرويد

ميدياتيك تعلن عن معالجات Helio X23 و Helio X27 بمواصفات جيدة

لا تزال الشركات المصنعة للمعالجات تقوم بدورها في إطلاق المزيد من المعالجات الجيدة، كوالكم هي الرائدة، وبعدها شركة ميدياتيك التايوانية، هذه الأخيرة قامت بالكشف عن جديد معالجاتها عالية الأداء، التي ستكون حاضرة خلال العالم القادم.

ميدياتيك تعلن عن معالجات Helio X23 و Helio X27 بمواصفات جيدة
ميدياتيك تعلن عن معالجات Helio X23 و Helio X27 بمواصفات جيدة

لماذا نتحدث عن معالجات الهواتف ؟ نعم الجواب واضح، نحن كموقع تقني يقدم المحتوى العربي الهادف، نسعى لتقديم وجبات تقنية خفيفة ومفهومة، بحيث يمكن لأي شخص متابع لنا تحصيل ثقافة تقنية تؤهله من أجل اختيار الهاتف المناسب له، وأهم عناصر الهواتف الذكية هي المعالجات، لذا يجب أن نخبركم بأي جديد حولها.

ذكرنا لكم أن ميدياتيك قامت بالكشف عن معالجات جديدة ضمن الفئة فوق المتوسطة وحتى العليا، أولها معالج Helio X23 وهو معالج عشاري النواة، حيث يأتي بنواتين بمعمارية ARM Cortex-A72، في حين 8 أنوية أخرى بمعمارية ARM Cortex-A53، في النهاية يمكن لهذا المعالج الوصول إلى سرعة تردد تصل إلى غاية 2.3 جيجاهرتز.

المعالج الثاني هو Helio X27، وباعتبار اسمه، فحتما هو أفضل من السابق، ويأتي بنفس طريقة التصميم من حيث المعمارية المستخدمة في الأنوية، لكن يمكنه الوصول إلى سرعة تدد أعلى، حيث تصل إلى غاية 2.6 جيجاهرتز، وكل من هذين المعالجين عشاري النواة كما أكدنا.

حرصت ميداتيك ضمن هذه المعالجات على دعم الكاميرات ثنائية العدسات، فضلا عن سرعة معالجة عالية، وطبعا استهلاك أقل للطاقة بما يصل إلى غاية 25 ٪، وهي نسبة جيدة مقارنة بالأجيال السابقة.

هذه المعالجات من المنتظر أن تصل قريبا بحسب ما أكدته الشركة، وطبعا قريبا هذه تشمل العام القادم الذي لم يتبق على دخوله سوى شهر، ونتوقع أن أول شركة ستعتمد على أحد هذين المعالجين هي Meizu الصينية، وهي دائما ما تقوم بإطلاق هواتف بأحدث معالجات ميدياتيك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق