السيديا

مهم جدا: الجيلبريك قادم قريبا – نصائح مهمة للحصول عليه !

يبدو أن الحماس سيكون كبيرا خلال هذه الأيام، خاصة بالنسبة لمحبي الجيلبريك، التقارير تتواتر حول عمل عدة جهات على توفير الجيلبريك للإصدار العاشر، اليوم معنا تفاصيل جديدة.

مهم جدا: الجيلبريك قادم قريبا - نصائح مهمة للحصول عليه !
مهم جدا: الجيلبريك قادم قريبا – نصائح مهمة للحصول عليه !

\نذكر الجميع دوما بأن آبل قامت بإطلاق الإصدار iOS 10، وبعده عدة تحديثات فرعية، وطبعا تحاول في كل مرة توفير مزايا جديدة، تحسينات، والأهم غلق الثغرات، وهو ما جعل الجيلبريك صعبا، لكنه غير مستحيل، وهذا ما سنخبركم به اليوم في تقرير اليوم، فما هو الجديد ؟

أولا: إن كنت ترغب بالحصول على الجيلبريك فابتعد عن الإصدار 10.2 !

أخبرناكم في تقرير سابق، بهذه النصيحة ونكررها اليوم ونؤكد عليها، إن كنت ترغب بالحصول على الجيلبريك، فعليك الابتعاد عن الإصدار iOS 10.2، وهو ما أكده الهاكر الشهير Luca Todesco، ولا يزال يؤكد عليه في كل مناسبة، والسبب راجع لقيام آبل بتدعيم هذا الإصدار بالعديد من التحسينات الأمنية، والتي من خلالها جعلت الحصول على الجيلبريك صعبا جدا.

لكن هل يعني هذا إمكانية الحصول على الجيلبريك لإصدارات سابقة ؟ الجواب في الفقرة القادمة.

الجيلبريك قادم للإصدار iOS 10.1.1 ! 

هذا هو الجديد فيما يخص الجيلبريك، حيث أكد الهاكر Luca Todesco احتمالية قيامه بإطلاق الجيلبريك، وكرر النصيحة السابقة، ابقوا على الإصدار iOS 10.1.1 إن كنتم تريديون الحصول على الجيلبريك:

لكن كما هو معلوم، فإن هذا الهاكر لم يقم سابقا بإطلاق أي جيلبريك، ونعتقد هذا أيضا، وقد أكده هو في سلسلة تغريدات شرح فيها الأمر، وأشار إلى أنه قد لا يقوم بإطلاق الجيلبريك بطريقة مباشرة وبواسطة أداة، ولكن حتما النتائج التي سيتوصل إليها، يمكن لفرق الجيلبريك الأخرى الاستفادة منها، وفي النهاية بناء أداة لتثبيت الجيلبريك.

الجيلبريك قادم حتى للإصدار iOS 8.4.1 وكذلك iOS 9.x !

ليس فقط الهاكر السابق من سيعمل على الجيلبريك وعلى الإصدار العاشر، بل المستخدمون الذين يملكون أجهزة قديمة لا يمكنها الحصول على الإصدار العاشر، أو من بقي على إصدارات سابقة، يمكنهم قريبا الحصول على جيلبريك، وهذا ما يعمل عليه فريق يحمل اسم: @FriedAppleTeam.

حيث أكدوا مؤخرا نجاحهم في توفير جيلبريك iOS 8.4.1، وقاموا بنشر هذه التغريدة مع مقطع فيديو:

طبعا سيكون المستفيد من الخبر السابق جميع مستخدمي الأجهزة التي تعمل بالإصدار iOS 8.4.1، وليس بعيدا عنها الأجهزة العاملة بالإصدار iOS 9.x، ما يعني دعم جميع الإصدارات الفرعية الخاصة بـ iOS 9، وبشكل دوري يؤكدون نجاحهم في توفير الجيلبريك لهذا الإصدارات بجميع الإصدارات الفرعية الخاصة به، وآخرها الإصدار iOS 9.3.4:

نصائح مهمة من أجل الحصول على الجيلبريك:

قبل الختام، دعونا نذكركم بهذه النصائح المهمة من أجل الحصول على الجيد على الجيلبريك.

  • لا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك (بواسطة الأيكلاود) أو (بواسطة الأيتونز).
  • إن كنت على الإصدار iOS 10.1.1 فابق عليه ولا تقم بالتحديث إلى إصدارات أحدث.
  • في حال قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10.2 فعليك بالرجوع إلى الإصدار iOS 10.1.1.

هذه أهم ثلاث نصائح عليك القيام بها، وطبعا لمزيد من التفاصيل، يمكنك متابعتنا في تقارير سابقة، لنوافيكم بجديد الأخبار إن شاء الله.

هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟ ما هو إصدار جهازك الحالي ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫43 تعليقات

  1. اولا شكرا على مقالكم فقد افادني كثيرا ولكن انا جهازي ipad 4 هل يمكن ان يعمل الجلبريك 10.1.1 عليه في حال نزول النسخة النهائية من الجلبريك

  2. اصبحت أتفادى قراءة مواضيعكم عن الجيلبريك، لأن أغلبها إن لم أقول كلها مبنية على لوكا تاديسكوا المخادع، ولا أحب أن أبني تحليلاتي على تصريحاته، لأنه يشتغل بالفعل مع ابل و يتقاضى عن الثغرات التي يكشفها، و أحيانا يسارع إلى إمداد أبل بالثرات قبل أن تصل ليها الفراق الأخرى، فكيف و الحال هذا أن أعتمد على نصحـه بتفادي إصدار كذا أو كذا، بل لى العكس، انا سأسير دائمًا عكس لوقا هذا، اللي عمال يلاعب الناس من خلال حسابه على التويتر

  3. طيب بالنسبه للي جهازه مثلت عليه جيلبريك 9.3.3 وش يسوي ( يتخلى عن الجيلبريك المتوفر ويحدث للاصدار العاشر او يبقى وتتقفل عليه امكانية الرجوع وتثبيت 10.1.1 هنا السٶال المهم واللي يحتاج اجابه

    1. طبعا هذا السؤال يحتاج اجابه منك انت بنفسك وايش تبي
      يعني هل عاجبك الاصدار الي انت عليه وحاب تخليهه
      او ودك ب اصدار جديد واعجبتك ميزات فيهه مثلا وودك تحدث
      بالنهايه راجعه لك الاجابهه

  4. اذا سمحتوا ارجو المسااااعده ضروري …

    ادخل على الاسماء وعندما اعمل بحث واكتب اي حرف لا يخرج لي اي نتائج مع العلم انو عندي الف اسم تقريباً
    ايش الحل ؟؟؟؟

  5. الســـلامے ؏ـــليـــكـــمے ورحـــمـــه الله وبـــركـــاتـــه شكرا على جهودكم وأرجو لكم توفيق و نجاح
    ممكن سؤال هل سيكون هناك جيلبريك لأصدار IOS9.3.5 ارجو منكم اجابة

    1. ايه نعم هذا هو الاصدار لكن حاول ترجعه للاصدار القديم قبل ان تسد الثغره الاخوان في اخبار التطبيقات بيفيدونك بالطريقه

  6. السلام عليكم

    هل سيكون هناك جلبريك للاصدار 9.3.3

    غير مقيد

    يعني اذا طفيت جهازي ما يروح علي جلبريك ؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق