تطبيقات واخبار عامة

مميز جدا – لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم – لعبة التخمين والسرعة

مع بعض التسلية، التحدي، المنافسة، كل هذا ينشط العقل والذهن، وطبعا يحفزك، فضلا عن المتعة والابتعاد عن ضغط العمل أو الدراسة، هذا ما ستجده في لعبة 5it.

لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم
لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم

في هذه اللعبة ستجد نفسك مع لعبة تجمع ما بين الألعاب القديمة وكذلك الحديثة، حيث تأتي بفكرة قديمة لكن بطريقة لعبة عصرية، اللعبة تعتمد على أسلوب التخمين، حيث عليك أن تكون قادرا على التخمين ومنافسة باقي اللاعبين المختلفين حول العالم.

اللعبة أون لاين، سيكون التحدي ضد عدة لاعبين، سيكون عليك تخمين الكلمات الصحيحة ضمن 5 فئات وهي: إنسان، حيوان، نبات، دول وعواصم، جماد، وشرط الفوز أن يكون الحرف الأول بحسب المقدم في اللعبة.

اللعبة تدعم 10 لغات من بينها العربية، هذا يتيح للجميع التحدي والمنافسة حول العالم، مما سيجعلك في مواجهة العشرات من اللاعبين، اللعبة مجانية عموما، لكن سيكون أمامك بعض التحديات التي قد تحتاج معها لبعض النقاط التي يمكنك تحصيلها من خلال المحتوى المدفوع داخل اللعبة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 2.3.3 وأعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 1.8.3 (ظهر في تاريخ 07-11-2016)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.8 (ظهر في تاريخ 21-11-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 185 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 36.63 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذه اللعبة ستحصل على المتعة، التسلية، التحدي، طبعا وزيادة قوة البديهة وسرعتها.

للتحميل من متجر أبل:

المطور: TripleWing

السعر : $0.99 


للتحميل من متجر جوجل بلاي:

المطور: TripleWing Studio

السعر : مجانية 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم
لعبة 5it لتحدي اللاعبين حول العالم

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى