اخبار الأندرويد

قائمة أجهزة Xiaomi التي ستحصل على الأندرويد 7.0

مع سلسلة التقارير التي توضح للمستخدمين قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديث الاندرويد الجديد، وذلك باستعارضها بحسب الشركات، معنا اليوم تقرير حول شركة شاومي أو Xiaomi الصينية !

قائمة أجهزة Xiaomi التي ستحصل على الأندرويد 7.0
قائمة أجهزة Xiaomi التي ستحصل على الأندرويد 7.0

تعتبر شركة Xiaomi من بين الشركات الصينية الرائدة التي حققت نجاحا كبيرا، ولأنها خرجت من البيت الصيني إلى البيت والسوق العالمي، ودخولها خاصة المنطقة العربية رسميا، وجب الحديث عن أجهزتها التي ستحصل على تحديث الأندرويد الجديد.

تعتمد شركة Xiaomi على نظام الاندرويد وتقوم بتطويره مع روم خاص بها يحمل اسم Miui، وحاليا هو في إصداره الثامن، ويعتمد على الأندرويد 6.0.1، وهذا لأغلب أجهزتها التي صدرت خلال سنتين على الأكثر، وبالتالي سيكون هدفها القادم توفير تحديث الاندرويد نوجا أو الإصدار السابع.

بحسب تقرير جديد فإن الشركة ستقوم بتوفير هذا التحديث أساسا لسلسلة هواتفها Xiaomi Mi، وهي مجموعة أجهزة متنوعة مثل: Xiaomi Mi Note، جهاز Mi 4c، هاتف Mi 4s، وأحد أحدث أجهزتها الأخيرة Mi Max، وطبعا تعتبر هذه من بين أقوى أجهزة الشركة.

لذا قامت شاومي حاليا بإطلاق نسخة تجريبية يمكن لمالكي هذه الأجهزة تنزيلها وتجريبها، على أن تقوم بإطلاق التحديث رسميا تحت الروم المسمى Miui 9، طبعا وسيشمل في وقت لاحق مجموعة من الأجهزة الأكثر مبيعا مثل Redmi Note 3 وغيره، وأما بخصوص موعد توفر النسخة الرسمية فقد يكون مع بداية العام القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى