اخبار الأندرويد

فيديو: اختيار السرعة هاتف OnePlus 3T ضد Pixel XL – أيهما أسرع ؟

المقارنات مفيدة جدا للمستخدمين، تساعدهم في اختيار الهاتف الأفضل، اليوم معنا مقارنة بين هاتفين يعتبران من بين الأفضل في السوق، لكن هناك اختلاف في السعر، يجعل المستخدم حائرا، أي منهما يطلب ؟ اختبار اليوم بين هاتف جوجل القوي Pixel XL ضد هاتف الشركة المحترمة ون بلس وهو OnePlus 3T.

اختيار السرعة هاتف OnePlus 3T ضد Pixel XL - أيهما أسرع ؟
اختيار السرعة هاتف OnePlus 3T ضد Pixel XL – أيهما أسرع ؟

حقيقة لا يمكن مقارنة شركة ون بلس مع شركة جوجل، هذه الأخيرة عملاقة من كل الجهات مقارنة بالأولى، لكن الأولى تسعى لتقديم الأفضل في ناحية تعتبر جوجل جديدة فيها، وهي الهواتف الذكية، حيث يوفر كلاهما هاتفين من بين الأفضل ضمن سوق هواتف الأندرويد، فهاتف شركة ون بلس وهو OnePlus 3T والذي يعتبر نسخة محسنة من جهاز ون بلس 3، والثاني هاتف جوجل Pixel XL.

دعونا الآن نختبر قاعدة: يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر، فشركة جوجل بحر مقارنة بشركة ون بلس، لكن هل ستكون الثانية قادرة على المنافسة ؟ هذا ما تم اختباره من إحدى قنوات يوتوب، حيث تم اختبار الهاتفين المذكورين، من خلال جولتين.

الجولة الأولى:

تم فتح عدة تطبيقات مختلفة ومتنوعة، ثم تم إعادة فتحها مجددا، للتأكد من قدرة الجهازين في الحفاظ على نفس التطبيقات مفتوحة في الخلفية، سرعة الفتح والتنقل بين التطبيقات، والنتيجة كانت متقاربة مع تفوق ملحوظ لهاتف OnePlus 3T.

الجولة الثانية:

تم فتح تطبيقAdobe Permiere Clip المتخصص في مونتاج الفيديو، بنفس مقطع الفيديو على الجهازين، ومعلوم أن هذا التطبيق يستهلك الكثير من موارد الجهاز، الرام وكذلك المعالج، وتم فتح عدة تطبيقات في نفس الوقت، ما بين تطبيقات عملية وألعاب، في النهاية تم إعادة فتح التطبيقات واحدا بعد آخر، والنتيجة أيضا كانت تفوقا لهاتف OnePlus 3T، حيث لم يستطع هاتف Pixel XL الحفاظ على بعض الألعاب مفتوحة، واضطر لإعادة تحميلها، وعلى كل حال يمكن احتساب الفارق ملحوظ.

ملخص ما سبق في الفيديو التالي:

النتيجة:

التفوق حقيقة كان لجهاز OnePlus 3T، طبعا ليس هناك فارق كبير، لكن لما نقارن هاتف من شركة صغيرة ضد هاتف من شركة كبيرة، مع التأكيد على أن هاتف OnePlus 3T يأتي تقريبا بنصف سعر هاتف Pixel XL، سيكون حتما هذا دافعا لكل شخص منكم لإعادة ترتيب خياراته واختيار الهاتف الجيد، وليس فقط العلامة المشهورة.

للتذكير وقت سابق أفدناكم بفيديو يستعرض مقارنة السرعة بين جهاز جالاكسي S7 إدج ضد هاتف ون بلس 3، هذه المقارنات ستفيدكم باختيار الأفضل بالنسبة لكم.

ما رأيكم في هذه المقارنة ؟ هل تعتقدون أن ون بلس 3 جهاز جيد حقا؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى