اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق Files لتحرير وتعديل وتحويل ملفات الأوفيس و PDF والتحكم الكامل بها !

يوما بعد آخر ومن خلال التطبيقات العملية على الهواتف الذكية لن نعود بحاجة إلى الحواسيب، اليوم سيكون معنا تطبيق مفيد للكثيرين، فهو مفيد في تحرير وإدارة المستندات المختلفة !

تطبيق Files لتحرير وتعديل وتحويل ملفات الأوفيس وPDF
تطبيق Files لتحرير وتعديل وتحويل ملفات الأوفيس وPDF

هل تتعامل كثيرا مع المستندات ؟ ونقصد بها ملفات الأوفيس المختلفة، وورد أو اكسل أو باوربوانت ؟ فضلا عن ملفات PDF ؟ اليوم ومع هذا التطبيق ستحصل على فرصة للتحكم الكامل بها، بالإضافة إلى مزايا أخرى احترافية.

المزايا التي يوفرها هذا التطبيق تغنيك عن الحاجة للجلوس أمام الحاسوب، سيكون كل شيء في هاتفك الأيفون أو جهازك اللوحي الأيباد، فالتطبيق يضمن لك الحصول على المزايا الذكية التالية:

إدارة الملفات في الخدمات السحابية:

أبرز ميزة في التطبيق إمكانية التحكم في الملفات المحفوظة على حساباتك في الخدمات السحابية المختلفة، مثل: Dropbox،OneDrive أو GoogleDrive، وأيضا Box، بالإضافة إلى Egnyte، وبطبيعة الحال الملفات المحفوظة على جهازك الأيفون أو الآيباد.

من خلال هذه الميزة تستطيع قراءة، تحرير، ومزامنة الملفات مع الخدمات السحابية المختلفة بكل سهولة، مشاهدة المستندات فضلا عن الصور والفيديو.

ضغط وفك ضغط الملفات:

من المزايا التي يوفرها التطبيق إمكانية ضغط الملفات الكبيرة لضمان ضمها في ملف واحد، تحرير مساحة تخزينية، فضلا عن ذلك يتيح إعادة فك الضغط في حال أردت ذلك دون الحاجة إلى حاسوب.

تطبيق Files لتحرير وتعديل وتحويل ملفات الأوفيس وPDF
تطبيق Files لتحرير وتعديل وتحويل ملفات الأوفيس وPDF

مزايا التطبيق العامة:

  • فتح ملفات الأوفيس، PDF، وكذلك الصور والفيديو.
  • مزامنة، تحرير، إعادة تسمية، نسخ، لصق، حذف الملفات.
  • إمكانية البحث داخله عن الملفات.
  • ميزة تفضيل الملفات والوصل السريع إليها.
  • حماية المحتوى بأرقام سرية أو بالبصمة.

الآن تستطيع الاستفادة من جميع هذه المزايا ضمن تطبيق واحد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 6.1 (ظهر في تاريخ 07-12-2016)

الحجم باجهزة ابل: 107 ميجابايت ( لا يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من خلال هذا التطبيق تستطيع إدارة ملفات الأوفيس، PDF مزامنتها مع الخدمات السحابية التي لديك فيها حسابات.

للتحميل :

المبرمج: TOPDOX

السعر : 5.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق Files لتحرير وتعديل وتحويل ملفات الأوفيس وPDF
تطبيق Files لتحرير وتعديل وتحويل ملفات الأوفيس وPDF

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى