اخبار الأندرويد

صور مسربة تظهر لنا تصميم هاتف سامسونج جالكسي A7

هل أنت من محبي هواتف سامسونج ؟ وبالضبط سلسلة جالاكسي A؟ من المؤكد أنك تعلم خطة سامسونج، وهي الإبقاء على نفس الأسماء ولكن تقوم سنويا بتحدي الهواتف بمزايا أفضل، اليوم سيكون معنا تفاصيل أحد هواتف هذه السلسلة، وبالضبط جالاكسي A7 جيل 2017.

صور مسربة تظهر لنا تصميم هاتف سامسونج جالكسي A7
صور مسربة تظهر لنا تصميم هاتف سامسونج جالكسي A7

منذ فترة ونحن نغطي أخبار هواتف سامسونج القادمة، وبطبيعة الحال عادة سامسونج أن تقوم بالكشف عن هذه الهواتف نهاية كل عام ومع بداية كل عام أيضا، بالتالي ونحن على مقربة من نهاية العام 2016، نتوقع أن تقوم سامسونج بالكشف عن هواتف ضمن سلسلة جالاكسي A، وهي A3 وأيضا A5، وضيف العدد لهذا اليوم جالاكسي A7 نسخة 2017.

الصورة السابقة مصدرها حساب OnLeaks، والذي أكدت من خلال الصورة السابقة وبعض الصورة التي سنعرضها لكم لاحقا كيف سيكون تصميم هاتف جالاكسي A7، وأبرز ما نشاهده وجود مكبر صوت كما يبدو على الجانبين، وليس من الأسفل كما هي عادة سامسونج سابقا، ولم يتم التأكد هل هذه الخطوة من باب التجديد، أو هل وجدت سامسونج أن ذلك أفضل ؟

أيضا التصميم بشكل عام يوحي بأن سامسونج تود نسخ تصميم سلسلة جالاكسي S، والذي ينال إعجاب الكثيرين، ونرى أنها تود دمج هذا التصميم والتجديد فيه ضمن سلسلة جالاكسي A، وبهذا تحاول جذب المزيد من المستخدمين، خاصة من خلال الألوان، وأولها اللون الأسود اللامع.

هاتف سامسون جالاكسي A7
هاتف سامسون جالاكسي A7

المزايا التقنية تم رصدها سابقا من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، والتي ستكون كالتالي:

  • شاشة Super AMOLED بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 GHz.
  • معالج رسوميات Mali-T830
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • بطارية سعة 3600 ميلي أمبير.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.

قبل الختام إليكم هذا الفيديو الذي يستعرض تصميم الهاتف من كل الجهات:

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. قرأت في هذا الموقع ن الجوال مضاد للماء فهل لكم ان تأكدو أو تنفو ذلك لو سمحتم … وشكرا جزيلا مقدما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى