اخبار الأندرويد

شركة LG تخطط لإطلاق هاتفها G6 قبيل إطلاق سامسونج جالاكسي S8

بالنسبة لسوق الهواتف الذكية، فإن سامسونج تعتبر الأفضل، مع منافسة شرسة من باقي الشركات، لكن حتما ليست LG التي تنافس سامسونج في هذا السوق، لكن بالنسبة لكوريا الجنوبية، فالأمر مختلف، ونفس الأمر بالنسبة لبعض الأسواق، لذلك LG لديها خطة ما لمنافسة سامسونج.

شركة LG تخطط لإطلاق هاتفها G6 قبيل إطلاق سامسونج جالاكسي S8
شركة LG تخطط لإطلاق هاتفها G6 قبيل إطلاق سامسونج جالاكسي S8

بالنسبة لشركة سامسونج، فإنه متقدمة كثيرا مقارنة بشركة LG، سواء من حيث عدد الهواتف، من حيث المبيعات، فهي الأولى عالميا، مع ذلك وبالنسبة للسوق الكوري الجنوبي، وبعض الأسواق الأخرى، فالمنافسة كبيرة، بين غريمين يشتركان نفس الأسواق، مع اختلاف قدرات كل منهما بحسب كل سوق.

في عالم الهواتف الذكية نحن ننتظر هاتف LG G6، وبحسب التسريبات فإن شركة LG تخطط للكشف عن الجهاز قبيل قيام سامسونج بالكشف عن هاتفها جالاكسي S8، والهدف طبعا حصد الكثير من المبيعات، ومسابقة سامسونج في هذا السوق، فهل لدى LG ما ستوفره في هذا الجهاز حتى تستطيع المنافسة حقا ؟

نعم، من المفترض أن الشركة فهمت الدرس من هاتف LG G5، وقبله G4، وكلاهما لم يحققا المبيعات الجيدة للشركة، والسبب راجع للتصميم أساسا، والقدرات التقنية،  ويبدو أن الشركة قررت حل هذه المشاكل وتوفير العديد من المزايا الرائعة على غرار تقنيتها الخاصة بمسح قزحية العين، وتوفير بطارية ذات سعة كبيرة، مع القدرة على التبديل، فضلا عن التصميم المميز.

من المفترض أن تقوم الشركة بالكشف عن هذا الجهاز خلال معرض MWC الممتد من 27 فبراير إلى غاية 2 مارس، في برشلونة الإسبانية، وبما أن سامسونج قد تتأخر في توفير هاتفها الرائد لهذا العام، فإن LG تخطط لتوفير هاتفها في الأسواق قبلها، وهذا هو هدفها الأول.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق