اخبار الأندرويد

شركة HTC تستعد للكشف عن شيء في الشهر القادم

العام 2016 كان ممتازا بالنسبة لشركة HTC، نجحت من خلال عدة أجهزة، ويظهر أنها تنوي مواصلة هذا النجاح ضمن العام القادم، وهذا ما كشفت عنه الشركة، حيث أكدت أنها تستعد للكشف عن جديد مميز.

شركة HTC تستعد للكشف عن شيء في الشهر القادم
شركة HTC تستعد للكشف عن شيء في الشهر القادم

نعم، يمكن أن نقول أن الشركة نجحت خلال عام 2016، وتنوي مواصلة هذا النجاح ضمن العام الجديد 2017، وتأكيدا لنجاح هاتفها HTC 10، يبدو أن الشركة سيكون لديها ما ستكشف عنه، وتأكيدا لنيتها الإبداع في العام القادم، فقد اختارت بداية العام ليكون منطلقا لها !

حيث أن الصورة السابقة إعلان ودعوة إعلامية من شركة HTC، تحمل عنوان من أجلك أو For U، طبعا لا يوجد أي إشارات واضحة حول ما إذا كانت الشركة ستكشف عن شيء معين بذاته ! هل سيكون واجهة جديدة لنظام الاندرويد ؟ هذا احتمال ضئيل، عادة الشركات لا تقوم بهذه الدعاية في حال كان ما ستكشف عنه مجرد واجهة لنظام التشغيل الاندرويد.

بالتالي الاحتمال الأكبر أن الشركة ستكشف عن جهاز جديد، لكن هل سيكون هاتفا أو أمر آخر ؟ حاليا الشركة ناجحة في مجال الهواتف وفي مجال الواقع الافتراضي، بالتالي فربما يكون لديها جيل جديد من نظارات HTC Vive، وقد تعمل الشركة على تطويرها بما يسمح لها بتوفيرها بسعر أرخص مع توافق أكبر خاصة مع الهواتف الذكية.

أما فيما يخص الهواتف الذكية، فإطلاق الشركة لهاتف HTC 11، غير وارد حاليا، حيث عليها العمل عليه بشكل جيد حتى يكون أفضل خليفة لأحد أنجح هواتفها HTC 10، بالتالي قد يكون الاحتمال قيامها بإطلاق هاتف آخر، والتسريبات تتحدث حول HTC One X10 ذو المواصفات المتوسطة.

على كل حال نحن استعرضنا توقعاتنا حول ما قد تكشف عنه الشركة، مع احتمال وجود غير هذه التوقعات، فكل شيء غير واضح، على كل حال موعدنا يوم 12 يناير – جانفي القادم، بالتالي لم يبق الكثير عن ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق