تطبيقات واخبار عامة

شرح برنامج PDFelement لتحرير ملفات PDF بمزايا احترافية، مميز ومفيد للجميع

نواصل طرح البرامج العملية والمفيدة، للطلاب، العاملين المكتبيين، وكل من يحتاج للتعامل مع المستندات، اليوم معنا برنامج PDFelement المتخصص في التعامل مع ملفات PDF.

شرح برنامج PDFelement لتحرير ملفات PDF بمزايا احترافية
شرح برنامج PDFelement لتحرير ملفات PDF بمزايا احترافية

حاليا لم يعد هناك استخدام للأوراق، انتشرت المستندات الالكترونية، وتعتبر مستندات PDF الأكثر انتشارا، نعم هي حاضر المستندات ومستقبله، فهل تريد الحصول على برنامج للتعامل الاحترافي مع هذه الملفات ؟ كما ذكرنا لكم اليوم سيكون معنا برنامج PDFelement المتخصص في ذلك.

مميزات برنامج PDFelement:

  1. يدعم أجهزة الوندوز والماك.
  2. تحرير مستندات PDF، تعديل النصوص، الصور، الصفحات كما تريد.
  3. ميزة OCR لتحويل الملفات الممسوحة ضوئيا إلى نصوص، مع دعم عدة 20 لغة.
  4. تحويل ملفات PDF إلى ملفات Word أو Excel أو PPT (باور بوانت).
  5. ملئ الاستمارات الالكترونية.
  6. الإمضاء الالكتروني على المستندات.
  7. حماية الملفات بكلمة مرور.
  8. تحرير الملفات وحذف بعض الأجزاء وحفظ المستندات المعدلة بعد ذلك.
  9. دمج ملفات PDF بسهولة وسرعة.
  10. دعم إضافة العلامة المائية لحفظ الحقوق.
  11. سرعة في العمل ضمن تحرير وتحويل الملفات.

في هذا المقال سنشرح لكم طريقة التعامل مع برنامج PDFelement، ضمن خاصية تحرير وتعديل الملفات، وسنركز على أبرز المزايا المهمة.

تابع معنا خطوات الاستفادة من البرنامج:

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج PDFelement:

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج في حاسوبك سواء نسخة الوندوز أو الماك، قم بفتح البرنامج، والميزة الأولى التي نذكرها إمكانية تحرير المستندات من خلال البرنامج.

بعد فتح البرنامج، يكفي اختيار ملف PDF المراد تحريره، ضمن واجهة البرنامج اضغط على خيار Editer de texte، وسيتيح لك البرنامج إمكانية تحرير النصوص بكل سهولة، بعد ذلك يمكنك حفظ التعديلات، كما توضح الصورة التالية:

شرح برنامج PDFelement
شرح برنامج PDFelement

ثالثا: من بين مزايا البرنامج إمكانية تحرير وتعديل الصور داخل مستندات PDF، ضمن المستند المراد تحريره اضغط على خيار Editer des Objects، وبعد ذلك سيتيح لك البرنامج إمكانية نقل، تعديل مكان الصور كما يناسبك، كما توضح الصورة التالية:

شرح برنامج PDFelement
شرح برنامج PDFelement

رابعا:  من بين مزايا البرنامج المهمة، ميزةOCR، هذه الميزة تتيح لك تحويل ملفات PDF المصورة غير القابلة للتعديل ابتداء، إلى ملفات مكتوبة يمكنك تعديلها، كما ذكرنا في مزايا البرنامج أنه يدعم 20 لغة حاليا.

للحصول على الميزة، يكفي اختيار ملف PDF المصور، ثم الضغط على خيار OCR، وسيقوم البرنامج بالمطلوب وتحويل الملف المصور إلى ملف قابل للتعديل أو مكتوب.

الصورة التالية توضح هذه الميزة:

شرح برنامج PDFelement
شرح برنامج PDFelement

هذه أبرز ثلاث مزايا يوفرها برنامج PDFelement، طبعا هناك مزايا كثيرة، لكن نحن ركزنا على الأكثر استخداما والتي يبحث عنها المستخدمون ولا يجدونها في باقي البرامج، وفي مقال قادم سنشرح لكم طريقة تحويل الملفات إن شاء  الله من خلال البرنامج نفسه.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق