اخبار الأندرويد

سوني تقوم بإطلاق الأندرويد 7.0 لهاتف Xperia X Performance، هل وصلكم ؟

سوني تدخل للسباق المحموم حول من هي الشركة الأسرع في توفير التحديثات الخاصة بنظام الأندرويد بعد شركة جوجل طبعا، البداية كانت بطيئة من سوني ونحن على مقربة من نهاية السنة الميلادية، مع ذلك قد تكون خطوة جيدة لتواصل توفير التحديثات، اليوم سنخبركم عن أول جهاز من الشركة يحصل على تحديث الاندرويد نوجا.

سوني تقوم بإطلاق الأندرويد 7.0 لهاتف Xperia X Performance
سوني تقوم بإطلاق الأندرويد 7.0 لهاتف Xperia X Performance

منذ فترة أخبرناكم أن سوني تقوم باختبار نسخة أندرويد 7.0 لسلسلة Xperia X، وطبعا ما دام وصلت لمرحلة الاختبار، فإن أي جهاز يثبت استقراره من خلال تلك الاختبارات، فيعني ذلك توفير التحديث رسميا لأغلب المستخدمين حول العالم، وهو ما حصل عليه هاتف Xperia X Performance، الذي يعتبر أول هواتف سوني حصولا على التحديث الجديد.

التحديث الجديد تم إطلاقه رسميا لكل مستخدمي الهاتف موديل F8131  في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك حصل الموديل F8132 من نفس الجهاز على التحديث، وهي النسخة ثنائية الشريحة، وتعتبر نسخة عالمية من الهاتف، وطبعا هذا التحديث يجلب جميع مزايا الأندرويد 7.0 القياسية، مع تحديث سوني لبعض تطبيقاتها الرسمية والخدمات الخاصة بها لدعم هذا الإصدار.

إن كنت تمتلك هاتف Xperia X Performance، فما عليك إلا الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، في حال وصلك التحديث لا تنس شحن بطارية الجهاز جيد، أخذ نسخة احتياطية قبيل تثبيت التحديث، تحسبا لأي طارئ.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق