اخبار الأندرويد

سوني تقوم أيضا بإطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Xperia XZ

في إحصائيات وتصنيفات سابقة، تم التأكيد على أن سوني من بين أسرع الشركات توفيرا للتحديثات الخاصة بنظام التشغيل، وها هي ذي الشركة تؤكد ذلك، حيث وفي أسبوع واحد لا تزال الشركة تقدم العديد من التحديثات، آخرها هاتف Xperia XZ.

سوني تقوم أيضا بإطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Xperia XZ
سوني تقوم أيضا بإطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Xperia XZ

بطبيعة الحال كل من جرب شعور الحصول على تحديثات بشكل دائم، يعرف قيمة ما نتحدث عنه دوما، التحديثات تعتبر تجديدا للجهاز، تجعل المستخدم يشعر بالراحة أن الشركة المصنعة لهاتفه تهتم به، وتعمل على تقديم المزيد من المزايا، حل المشاكل السابقة، وتوفير أحدث الإصدارات، وليس كعشرات الأجهزة الأخرى الميتة التي لا تصلها أي تحديثات.

خلال هذا الأسبوع نتأكد فعلا أن سوني تريد من مستخدمي هواتفها أن يشعروا بالأمان، فهي تعمل بشكل جدي وسريع من أجل توفير التحديثات، وهذا ما حصل عليه هاتف Xperia XZ، حيث أكدت سوني بدأ حصول الجهاز على إصدار الأندرويد نوجا أو 7.0 بشكل رسمي، وهذا التحديث يجلب المزايا التالية:

  • جميع المزايا القياسية في إصدار الأندرويد 7.0.
  • ميزة تقسيم الشاشة من أجل تشغيل تطبيقين في نفس الوقت.
  • تحسين البطارية بواسطة مزايا نظام الأندرويد الجديد، وبفضل المزايا التي أضافتها سوني.
  • طرق تواصل ودردشة أفضل.
  • تحكم يدوي سهل وسريع.
  • إمكانية التخصيص وتسريع الوصول لخدمة جوجل ناو.
سوني تقوم أيضا بإطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Xperia XZ
سوني تقوم أيضا بإطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهاتف Xperia XZ

إن كنت تمتلك هاتف Xperia XZ، فما عليك إلا الدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام، في حال وصلك التحديث لا تنس شحن بطارية الجهاز جيد، أخذ نسخة احتياطية قبيل تثبيت التحديث، تحسبا لأي طارئ.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى