اخبار الأندرويد

سامسونج ستعتمد على LG من أجل توفير بطاريات جالاكسي نوت 8

LG وسامسونج، ربما كثيرون لا يعرفون أن هناك معارك طاحنة بينهما في عدة أسواق، الهواتف الذكية، اللوحيات، وكذلك الأجهزة المنزلية، لكن لا يمنع ذلك من وجود تعاون، وهذا ما يؤكده تقرير اليوم.

سامسونج ستعتمد على LG من أجل توفير بطاريات جالاكسي نوت 8
سامسونج ستعتمد على LG من أجل توفير بطاريات جالاكسي نوت 8

الجميع يعلم بمشكلة جالاكسي نوت 7، والذي سبب لسامسونج خسائر كبيرة، بعيدا عن الأسباب الفيزيائية، فإن سامسونج لم تحسن تصنيع البطارية بطريقة جيدة، أما التفاصيل فهي كثيرة ودقيقة والتحقيقات لا تزال جارية، لذا سامسونج لا تريد تكرار الخطأ، خاصة وأنها ترغب باللجوء إلى شركة عريقة في مجال البطاريات.

وقد أكدت تقارير واردة مؤخرا أن سامسونج تنوي الاعتماد على غريمتها ومواطنتها شركة LG، وبالضبط فرع البطاريات التابع لهذه الأخيرة، واسمه LG Chem، مع العلم أن هذا الفرع متقدم جدا فيما يخص أبحاث البطاريات، ويعمل على توفير بطاريات عالية الجودة والتصنيع، وتعتمد عليه شركات مثل تيسلا عملاقة تصنيع السيارات الكهربائية.

لذا فإن اعتماد سامسونج على هذا الفرع لن يكون عبثيا، بل سيفيدها في توفير بطاريات ممتازة لجهازها القادم جالاكسي نوت 8، وبطبيعة الحال ستعتمد على شركة ATL الصينية كما فعلت سابقا في جهازها جالاكسي نوت 7، وهدفها دوما في النهاية الحصول على بطاريات عالية الجودة.

من المتوقع أن تحافظ سامسونج على نفس تاريخ الكشف عن جهازها القادم من سلسلة نوت، على أن تعمل بشكل جيد ألا يقابلها أي مشاكل محتملة، وسيخضع الجهاز لاختبارات كثيرة لتأكيد جاهزيته وجودته، والموعد دوما نهاية الصيف القادم ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى