اخبار الأندرويد

سامسونج ستركز على الكاميرا الأمامية في هاتف جالكسي S8

سامسونج عليها ضغط كبير جدا، إذ يجب عليها توفير هاتف ذو مزايا تقنية عالية، وذلك لمنافسة جميع الشركات القوية، وتعويض مشكلة جالاكسي نوت 7، لذا كل الأنظار موجهة لهاتف Galaxy S8، ونحن بدورنا ننقل لكم جديد هذه التسريبات حوله.

صورة تخيلية لهاتف Galaxy S8
صورة تخيلية لهاتف Galaxy S8

منذ فترة طويلة والتقارير تتحدث حول قيام سامسونج بالعمل بشكل جدي وسريع على جهاز جالاكسي S8، والذي يحمل الإسم الرمزي Project Dream ضمن مشاريع الشركة التي تقوم على تطويرها، وقد أكدنا لكم أن الجهاز سيكون من بين أكثر الهواتف الذكية تميزا من حيث المواصفات التقنية، حيث ستضع فيه سامسونج كل قوتها.

جديد التقارير يتحدث حول تركيز سامسونج على الكاميرا، فالخلفية ستكون مزدوجة، قادرة على التقاط صور أنقى، أفضل وأكثر جودة، وهذا أمر معتاد مع كل جيل جديد من الهواتف، لكن هذه المرة سامسونج ستركز أيضا على الكاميرا الأمامية من الهاتف، والتي ستحظى بمزايا تقنية تسمح لها بالتقاط صور ذات جودة عالية.

التقارير تتحدث حول تضمين الكاميرا الأمامية لهاتف جالاكسي S8 لتقنية التثبيت البصري، لم يتم تأكيد نوع هذه التقنية بالضبط، لكن قد تكون OIS، وقد يطرح الكثيرون التساؤلات حول هذا أهمية ذلك، والجواب واضح من خلال رصد مدى اهتمام الجميع بالتقاط صور سيلفي والاعتماد طبعا على الكاميرا الأمامية، فكان اهتمام الشركات بها أمر ملحا.

بعيدا عن الكاميرا، فإن سامسونج ستضمن هاتفها القادم جالاكسي S8 العديد من المزايا التقنية القوية، ابتداء مع معالج كوالكم الجديد، وكذلك أحدث ما ستتوصل إليه التقنية، والهدف طبعا هو استرجاع مكانتها بشكل أفضل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى