اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على هاتف Galaxy S8 Plus بشاشة 6 إنش

نحن نقترب من موعد قيام سامسونج بالكشف عن جديدها في عالم الهواتف الرائدة، وطبعا الحديث عن سلسلة جالاكسي S، وبالضبط هاتف Galaxy S8، اليوم معنا تفاصيل جديدة.

صورة توضيحية
صورة توضيحية

ضمن تسريبات جديدة، تم رصد تفاصيل تتحدث حول عمل شركة سامسونج على نسخة كبيرة من هاتفها القادم جالاكسي S8، ففي تقارير سابقة عديدة حول هذا الهاتف، أكدنا لكم أنها سيحمل شاشة ذات مقاس 5 إنش، مع نسخة أخرى ستكون بشاشة ذات مقاس أكبر، قد يصل إلى غاية 5.7 أو 5.8 إنش، لكن يبدو أن الشركة تنوي إطلاق هاتف بمقاس أكبر.

فضمن تسريبات سابقة تم الإشارة إلى نسخة ذات مقاس 6.2 إنش، لكن التسريبات الجديدة تتحدث عن نسخة بمقاس 6 إنش، وستحمل هذه النسخة اسم Galaxy S8 Plus، وهذا يدل على أن الشركة وطيلة هذه الفترة كانت تقوم ببعض التجارب، وفي نهاية الأمر يبدو أنها استقرت على نسخة 6 إنش لتكون الأنسب، طبعا إن كانت هذه التسريبات تصل لدرجة الدقة والصحة.

من الناحية المنطقية، وبربط جميع المعطيات التي تم رصدها من خلال التسريبات، فإن سامسونج ستكون بإطلاق ثلاث نسخ، واحدة بمقاس 5 إنش، والثاني بمقاس 5.5 إنش، والثالثة بمقاس قريب من 6 إنش أو سيكون كذلك فعلا، وكل هذه النسخ ستحمل شاشة تغطي جزءا كبيرا جدا من الواجهة الأمامية، قد تصل النسبة إلى 90 ٪.

على كل حال لم يبق إلا القليل، ونعتقد خلال هذه الفترة ستبدأ الصورة بالاتضاح أكثر مع الصور المسربة التي ستظهر قريبا ان شاء الله، ندعوكم قبل الختام لمطالعة مقالنا: تسريبات – هاتف جالكسي S8 : السعر المنتظر ، موعد الإصدار!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى