اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق تحديثا صغيرا لهاتف جالكسي S7 وS7 إدج، هل وصلكم ؟

في طريقها لإطلاق تحديث الاندرويد نوجا لأحدث هواتفها وهما جالاكسي S7 وS7 إدج، ها هي سامسونج تطلق تحديثات خفيفا للجهازين.

سامسونج تطلق تحديثا صغيرا لهاتف جالكسي S7 وS7 إدج
سامسونج تطلق تحديثا صغيرا لهاتف جالكسي S7 وS7 إدج، هل و

دون سابق إنذار قامت سامسونج بإطلاق تحديث خفيف لأحد أهم هواتفها جالاكسي S7 ونسخته الإدج، التحديث كما ترون في الصورة أعلاه يأتي بحجم 12.07 ميجا، وهو بذلك تحديث خفيف جدا، وضمن التفاصيل ذكرت سامسونج أنه يأتي بتحسينات.

أي أن هذا التحديث لم يجلب أي مزايا جديدة، بل يقوم بتحسين النظام، وحل بعض المشاكل والثغرات السابقة، وليس هو تحديث أمني كما يظهر، بل يخص نظام التشغيل ذاته، وربما كان هناك مشكلة غير ظاهرة قامت سامسونج بتحديثها دون الانتظار لإطلاق الإصدار السابع من الاندرويد.

على كل حال، لم يبق الكثير وتقوم الشركة رسميا بإطلاق تحديث الاندرويد نوجا لهذين الجهازين، من المتوقع أن يتم ذلك خلال بداية الشهر القادم، في حال أثبت برنامج التجريب الذي تقوم به سامسونج حاليا فعالية الإصدار وأنه خالي من أي مشاكل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق