اخبار الأندرويد

رصد هاتف Moto X Style يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1

ضمن تغطيتنا لأخبار حصول الهواتف العاملة بنظام الاندرويد على آخر إصدار، ها نحن نصل مع شركة موتورولا، المعروفة بسرعتها في توفير التحديثات، لكن هذه المرة النسخة الأخيرة 7.1.1، ولهاتف آخر .

رصد هاتف Moto X Style يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1
رصد هاتف Moto X Style يعمل بنظام الأندرويد 7.1.1

نعم، جميع الشركات تعمل بشكل جدي وسريع من أجل توفير آخر تحديث من نظام الأندرويد، وهو الإصدار 7.0، طبعا وتحاول دمج المزايا الجديد الذي أضافتها جوجل مع خدماتها، وهذا يحتاج وقت، لكن شركة موتورولا لا تتأخر كما أخبرناكم، والسبب أن النسخة التي تقدمها قريبة جدا من النسخة الخام التي توفرها جوجل.

فلا تحتاج معها إلى كثير إضافات، فقط بعض الخدمات الخاصة بها، لذا لا نستغرب من سرعتها في توفير التحديثات، حتى الفرعية منها، وهذا ما تم رصده من خلال منصة اختبار الأداء كما هو ظاهر في الصورة السابقة، حيث تم رصد هاتف موتورولا Moto X Style يعمل بنظام الأندرويد نوجا الإصدار الأخير الفرعي 7.1.1.

طبعا لمن لا يعلم، فإن جوجل قامت بإطلاق الإصدار الفرعي 7.1.1، وموتورولا من بين الشركات السريعة التي ستقوم باعتماده في بعض أجهزتها مباشرة، وبطبيعة الحال ستقوم بتحديث أغلب أجهزتها المؤهلة إليه، وليست وحدها، سامسونج أيضا ستقوم بتوفير هذا التحديث الفرعي لجهازها جالاكسي S7 كما أخبرناكم في هذا التقرير.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى