اخبار الأندرويد

رصد هاتف Meizu M5S بمواصفات متنوعة وتصميم مميز

تعمل الشركات الصينية بجد على توفير أفضل الهواتف، ومن بين هذه الشركات شركة Meizu، التي لديها العديد من الهواتف التي تستعد للكشف عنها ومنها هاتف Meizu M5S.

رصد هاتف Meizu M5S بمواصفات متنوعة وتصميم مميز
رصد هاتف Meizu M5S بمواصفات متنوعة وتصميم مميز

ضمن ما تم رصده من خلال منظمة الاتصالات ومطابقة المواصفات الصينية، هاتف جديد يحمل اسم Meizu M5S، والذي سيتوفر بنسختين، كما يبدو واحدة مخصصة لشركة الاتصالات الصينية، وأخرى تعمل مع كل الشركات الأخرى، بحيث أن الأولى تحمل الرمز M612Q، والنسخة الثانية الرمز M612M، طبعا لا يوجد أي اختلاف في المزايا التقنية.

وفق منظمة الاتصالات الصينية TENAA، فإن هذا الهاتف سيأتي بمزايا تجعله يتوفر بعدة مزايا تقنية، وهي كالتالي:

  • شاشة AMOLED بمقاس 5.2 إنش بدقة 720×1280 بكسل.
  • معالج ميدياتيك ثماني النواة بسرعة تردد 1.3GHz.
  • رام بسعة2 أو 3 أو 4 جيجا.
  • سعة تخزينية 16 أو 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 2930 ميلي أمبير.
  • نظام الأندرويد 6.0.

من المتوقع أن يتم الكشف عن الجهاز قريبا ما دام توفرت كل هذه التفاصيل، وهذا ما يعني حصوله على تصريحات التسويق، فقط نشير إلى أن مواصفات الجهاز تجعله جيدا، سوى الشاشة التي لا تتجاوز دقتها HD، والذي لا يجعله منافسا جيدا لعدة هواتف أخرى متوفرة حاليا في السوق وضمن نفس الفئة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى