اخبار الأندرويد

رصد مواصفات هاتف Nokia Z2 Plus – أحد الهواتف الرائدة

في كل عام يكون الحديث والضجة الاعلامية حول شركة معينة، يبدو أن هذا العام سيكون مخصصا لشركة عريقة سترجع للسوق، تحدثنا عنها كثيرا، اليوم نتحدث عن تسريب مواصفات أحد هواتفها.

رصد مواصفات هاتف Nokia Z2 Plus - أحد الهواتف الرائدة
رصد مواصفات هاتف Nokia Z2 Plus – أحد الهواتف الرائدة

خلال هذا العام كان هناك العديد من الحوادث، لكن أبرزها حتما مشكلة جالاكسي نوت 7، والتي من خلالها أصبحت سامسونج محل حديث وسائل الإعلام، ولعل عام 2017 سيكون مخصصا لشركة نوكيا، نعم هذه الشركة كما أكدنا في تقارير سابقة ستعود للمنافسة.

أخبرناكم في تسريبات سابقة عن بعض التفاصيل حول الشركة، وأكدنا أنه ستعود وتركز على سوق الهواتف الرائدة والمتوسطة، مع التركيز على الكاميرا لجذب المستخدمين، ومن المتوقع أن يكون لشركة ما يمكنها تقديمه.

ما تم رصده مؤخرا هاتف Nokia Z2 Plus، حقيقة لا يمكن الجزم بمدى صدق هذه التسريبات، لكن تم رصدها عبر منصة اختبار الأداء، ولا يمكن عادة العبث بهذه التفاصيل، على كل حال ما دام الحديث عن شركة نوكيا، فإن الحديث عن إطلاقها عدة أجهزة وارد، وربما هذا أحدها.

بالنسبة للمزايا التقنية، فإن هاتف نوكيا القادم سيحمل معالج Snapdragon 820 مع رام ذات سعة 4 جيجا، وهذا ما تم رصده، بالإضافة إلى نظام التشغيل الأندرويد 6.0.1، وبهذا نعتقد أن الشركة سيكون لديها ما ستنافس به حتما، ويجعلها تدخل سوق الهواتف الذكية بقوة، ويضمن لها النجاح.

الموعد المتوقع للكشف عن أجهزة نوكيا معرض MWC، والذي لم يبق عنه الكثير، لكنه ليس بالمعرض العادي، كبرى الشركات ستكون موجودة هناك، وطبعا أمام نوكيا الكثير حتى تضمن النجاح المبدئي، والخطوة الأولى مهمة، فالجيل الجديد لا يعرف شركة نوكيا !

صورة مسربة
صورة مسربة

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى