السيديا

رسميا: إطلاق النسخة التجريبية من جيلبريك iOS 10 – لكن ابتعدوا عنه !

معنا اليوم خبر سار، وآخر سيء، لكن دوما الأمور الجيدة تحتاج الكثير من الوقت حتى تنضج، تصبح أفضل، كما عرفتم اليوم حديثنا عن الجيلبريك الذي ينتظره الجميع، فتفضلوا لمعرفة التفاصيل.

مهم جدا: الجيلبريك قادم قريبا - نصائح مهمة للحصول عليه !
رسميا: إطلاق النسخة التجريبية من جيلبريك iOS 10 – لكن ابتعدوا عنه !

نعم، حديثنا حول جيلبريك الإصدار iOS 10، كل من كان يبحث عن هذا الجيلبريك، يبدو أنه قد توفر بشكل رسمي، لكن ليس كما هي العادة، تم توفيره بشكل تجريبي، نعم، لا يمكن الاستفادة منه كليا، ولا يدعم جميع الأجهزة، لكن من المتوقع أن يكون ذلك عن قريب، لفهم ذلك إليكم التفاصيل في هذه النقاط.

أولا: هذا الجيلبريك تجريبي، معقد، ليس متوافقا مع جميع الأجهزة !

كما سبق وأخبرناكم في تقارير سابقة، فإن الهاكر Luca Todesco المعروف باسم qwertyoruiop أكد أنه يعمل على جيلبريك للإصدار العاشر أو iOS 10، وها هو يثبت ذلك بقيامه بإطلاق جيلبريك يحمل اسم yalu، لكن ليس كما هي العادة، هذا الجيلبريك يحمل الصفات التالية:

  • نسخة تجريبية: هذا يعني أن الجيلبريك ليس مستقرا بشكل تام، مما يعني أنه لا يمكن إتاحته لجميع المستخدمين حاليا ولا يزال قيد التطوير.
  • معقد جدا: هذا الجيلبريك لا يمكن أن يستفيد منه المستخدمون العاديون، يحتاج لكثير من الخبرة في التعامل مع الأكواد البرمجية.
  • ليس متوفرا في أداة: نعم، كما ذكرنا في النقطة السابقة، هذا الجيلبريك ليس عبارة عن برنامج سهل الاستخدام، ولم تتوفر الأداة الخاصة به لحد الآن.
  • لا يدعم جميع الأجهزة: يدعم هذا الجيلبريك حاليا الأيفون 6s والأيفون 7، والآيباد برو، ولا يدعم باقي الأجهزة.
  • لا يدعم كل الإصدارات: نعم هو مخصص للإصدار العاشر، لكن يدعم الإصدارات iOS 10.1 وأيضا iOS 10.1.1، ولا يدعم الإصدار iOS 10.2.

باختصار هذا الجيلبريك مخصص للمطورين، بالتالي المستخدمون العاديون لا يمكنهم الاستفادة منه حاليا، على الأقل في الفترة الحالية.

هل يمكن أن تتوفر أداة جيلبريك قريبا ؟ 

هذا هو السؤال المهم، النقاط السابقة سلبية جدا، لا تجعلنا نستطيع تسمية هذا الجيلبريك أصلا أنه جيلبريك، لأنه غير متاح للجميع، على كل حال لا يجب التقليل من هذه الخطوة الجرئية، فإطلاق النسخة التجريبية من الجيلبريك، وإتاحته للمطورين، يعني إمكانية تطويره بشكل أفضل، ليكون على شكل أداة سهلة التعامل.

ربما ستقوم عدة فرق شهيرة مثل Pangu أو Taig بإطلاق أداة مخصصة لتثبيت الجيلبريك، بالاعتماد على هذه النسخة التجريبية، والتي تحوي بعض الثغرات المهمة والمفيدة، لكن متى ذلك ؟ لا يمكن التأكيد بشكل نهائي.

جيلبريك iOS 10
جيلبريك iOS 10

تحذيرات ونصائح مهمة:

كما أكدنا لكم، أن هذا الجيلبريك غير نهائي، بل نسخة تجريبية خاصة بالمطورين، لذا حتى تحصل على هذا الجيلبريك ننصحك بالتالي.

  • لا تقم بتجربته على جهازك حاليا حتى لا تقع في أي مشاكل.
  • احرص على البقاء على الإصدار iOS 10.1.1 أو ما قبله في حال أردت الحصول على الجيلبريك.
  • لا تنس أخذ نسخة احتياطية من محتوى جهازك (بواسطة الأيكلاود) أو (بواسطة الأيتونز).
  • تابعنا لتحصل على جديد أخبار الجيلبريك، وشرح طريقة تثبيته في حال تم طرحه رسميا إن شاء الله.

هذه أهم النصائح عليك القيام بها، وطبعا لمزيد من التفاصيل، يمكنك متابعتنا في تقارير سابقة، لنوافيكم بجديد الأخبار إن شاء الله.

هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟ ما هو إصدار جهازك الحالي ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫50 تعليقات

    1. اذا نزل الجليبريك راح ينزل على اصدارك الحالي لكن اذا حدثت لاخر تحديث اللي هو 10.2 ماراح تستفيد من الجليبريك

  1. هل هو مقيد او شبه مقيد ؟ يعني مثل اصدار 8 مفتوح او الاصدار 9 كل ماطفى تعيد تشغيله ؟ افيدونا لاهنتم

  2. هلا حبايبي انا للحين ع جيلبريك ios 8.2 القديم والله احس اني مغبر حيل صحيح بس ما شاء الله شغال من احسن ما يكون عندي سورسات مميزه وومفيده

  3. احنا فقطر نشتري أيفون 7 ومعاه كرت gift بالدولار والله مانبغي نسوي جلبريك تراه حرام ياجماعة الخير احنا نحترم شركة التفاحة وندعمها بدولاراتنا لانها متميزة

  4. الجلبريك هذا دوخنا يا جماعة الخير احلف يمين مايجي يصدر أكون خربت زر الهوم بصراحة راح اتنازل عن الأيفون واستبدلو بالسامسونج يالا طال مافي جلبريك آش هي فيدتو بعدين في مرة أنا ثبت تطبيق بتاع الثيمات طلعت مو ضابطة بسبب ssh أنا هالحين أسوي شي عملة اخلي الايفون حقي علبة سلمون والله ما باقي غير انتعلو فقدامي ايه فايدتو أرجو منكم التفاعل والرد على انشغالي شركة التفاحة أهانتنا وخربت علينا فرحتنا بالجلبريك تراها هالحين حاسدتنا احنا اتهنا يا طويل العمر طيب احلف يمين ماراح اعمل اَي شي ولا أسوي اَي شغلة طال ما في جلبريك يلا هالحين دعموني

  5. عملية الجيلبريك الجديد yalu سهله جداً ومافيها اي تعقيد ولكن تعودتم ع الرفاهيه ^_^
    لقد قمت بعمل ع جهازي iphone 7 plus بنجاح ويعمل السيديا بشكل سليم بدون تعليق ولكن بما ان الجيلبريك حديث عهد اليوم فلا يستفاد منه لعدم توفر الادوات المتوافقه مع ios10 للمستخدمين العاديين واول عمل قمت به هوا تفعيل الفيس تايم لدي

    والعملية جداً سهله ولو وضعتم فيديو للشرح فالعمليه لا تاخذ اكثر ٥ دقائق

    1. السلام عليكم أنا عندي أيفون شينوي اَي صيني ما تبرزليش اذا كنت ترغب في التبراز راني هنا مجيلبريكي وقاع يا الناس لملاح سلم على الشاشرة

  6. السلام عليكم

    بس بدي افهم شو فائدة الجلبريك للموبايل اذا ممكن حدا يفهمني شوي

    يعني هل الفائدة كبيرة وهل هناك اضرار ع نظام الحماية للجهاز

    شكرا لكم جميعا

  7. اخوي عبدالله الحين ميمديك تحدث للاصدار 10.1.1 الحين الاصدار الموجود 10.2 من يومين سكرو الثغره الرجوع للتحديث للاصدار 10.1.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق