اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Meizu M5 Note : المواصفات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

أعلنت شركة Meizu الصينية رسمياً عن الهاتف الذكي Meizu M5 Note ، و هو كعادة هواتف الشركة يأتي بتصميم معدني مميز و سعر زهيد نوعاً ما في متناول اليد مع مواصفات جيدة جداً .

رسمياً - هاتف Meizu M5 Note : المواصفات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !
رسمياً – هاتف Meizu M5 Note : المواصفات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

هاتف Meizu M5 Note يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنس بدقة Full HD من النوع LTPS بنسبة تباين عالية تصل إلى 1,000:1 ، و معالج MediaTek Helio P10 ثماني النواة بمعمارية 64 بت ، و يتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 3 مع سعة تخزين 16 أو 32 جيجابايت ، أو ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع سعة تخزين 64 جيجابايت .

يأتي هاتف Meizu M5 Note بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 لها القدرة على التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل ، و تقنية التركيز المرحلي PDAF . أما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.0 بتقنية ArcSoft adaptive algorithm skin beauty technology لتحسين جودة الصور السيلفي و زيادة جاذبيتها .

يحمل هاتف Meizu M5 Note مستشعر بصمات في زر Home ، و يدعم شبكات الجيل الرابع ، و يحتوي على منفذين لشريحتي اتصال Dual SIM ، و يعمل بنظام تشغيل Flyme OS 6.0 المبني على Android 6.0 ، و يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 4000 ملي أمبير ، و يزن 175 جراماً ، بينما يبلغ سمكه نحو 8.2 ملم .

رسمياً - هاتف Meizu M5 Note : المواصفات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !
رسمياً – هاتف Meizu M5 Note : المواصفات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

يتوفر هاتف Meizu M5 Note بأربعة ألوان مختلفة : الأزرق ، الذهبي ، الفضي ، و الرمادي . و يبدأ سعر الهاتف من نحو 130$ للنسخة الأساسية (ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت / سعة 16 جيجابايت) و نحو 150$ لسعة 32 جيجابايت ، بينما يبلغ سعر النسخة التي تحمل ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت / سعة 64 جيجابايت نحو 220$ تقريباً ، و سيتوفر الهاتف قريباً خارج الأسواق الصينية بأسعار أغلى قليلاً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى